رجاء قصابني : أنفي ما أشيع عن لساني بحق روتانا جملة وتفصيلا … وهذه إشاعة معيبه بحق من نشرها بنية سيئه نفت الفنانه المغربيه رجاء قصابني ما أوردته بعض المواقع الألكترونيه عن لسانها بحق شركة ” روتانا ” جملة وتفصيلا ، مبدية إستغرابها الشديد واستيائها من هذه الإشاعة الدنيئة بحقها وبحق شركة ” روتانا” …. خصوصا أنها أنهت عقدها مع ” روتانا” بكل محبّة وإنضمت الى شركة ” أربيكا ميووزك” وبدأت تجني ثمار إنضمامها للشركة التي تعمل لتقديم كل الدعم الفني لها.فقد أعلنت الفنانه المغربيه أنها لم تصرّح بأي كلام يتعلّق بعلاقتها بشركة ” روتانا ” وأكدت أنها لا يمكن أن تقول مثل هذا الكلام الذي نشرته بعض المواقع الألكترونيه دون أن تكون على علم بمضمونه.

وأكّدت أنها لا تكنّ لشركة “روتانا” التي إكتشفتها في برنامج ” أكس فاكتور ” ولجميع العاملين فيها من كبيرهم الى صغيرهم إلا الإحترام والتقدير والعرفان. وقالت حرفيا : ” كيف يمكن أن أقول ما نشرته بعض المواقع عن لساني مثل هذا الكلام ؟ فأنا لم أقل يوما بحق شركة ” روتانا” إلا ما هو بحدود الإحترام والتقدير. فكيف أقول اليوم بحق هذه الشركة ومن فيها مثل هذا الكلام ؟ إن الذي نشر هذه العبارات التي أعتبرها مؤذيه ومسيئه لي أولا وللشركه ثانيا، إنما هو شخص شيء النوايا، يريد أذيتي بشكل لئيم، وهدفه أولا أذيتي ولا أعرف السبب. لقد كانت علاقتي دائما بجميع العاملين بشركة “روتانا” يسودها الإحترام التقدير، وهم قدموا لي كل المساعده في بداية إنطلاقتي الفنيه، فكيف أردّ لهم هذا الجميل بمثل هذا الكلام ؟ وبناء عليه أؤكّد أني لم ولا يمكن أن أقول مثل هذا الكلام بحقهم.

وأرجو من جميع الذين تناقلوا التصريح المسيء دون أن يسألني أحد عنه، أن ينشروا على نفس المواقع أني أرفض بشدّة هذا الإفتراء ، ولا يمكن أن تكون أخلاقي تسمح لي بمثل هذا الإفتراء. لقد كانت علاقتي بشركة ” روتانا ” تسودها المحبة والإحترام، وستبقى هكذا. وإذا كنت قد أنهيت عقدي معها كشركة إنتاج ، فقد أنهيته بكل محبة وتفاهم وودّ. وأنا اليوم إنضميت لأسرة ” أرابيكا” وبدأت أحقق موقعي الفني فيها بكلّ سعادة وفخر، ولا أطمح لتضييع هذه الفرصة بأمور جانبيه يحاول البعض زجّي فيها دون علمي.وأشكر جميع الإعلاميين الذين وقفوا الى جانبي لنفي هذه الإشاعة بكل صداقة ومحبّة.أخبار الفن رد واحد
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]