اختارت لجنة المناقصات البلدية هذا الأسبوع عيران دوفدفاني ليشغل منصب رئيس جهاز التربية والثقافة في بلدية حيفا.

وقد اختارت اللجنة التي كان أحد أعضاءها ممثلا لوزير التربية والتعليم اختارت دوفدفاني بدون معارضة من بين 15 مرشحا تقدموا للمناقصة.

دوفدفاني، متزوّج وأب لاثنين، من مواليد مدينة حيفا وخريّجي مدرسة - الريالي، حائز على اللقب الأول بالامتياز بموضوع العلوم السياسية وادارة الأعمال في جامعة حيفا. كما وأنهى بامتياز برنامجا لسنتين بموضوع "ادارة الأعمال والادارة الاقتصادية للأكاديميين"، حاصل على اللقب الثاني بامتياز بموضوع القيادة التربوية من جامعة ألاباما في برمينجهام في الولايات المتحدة الأمريكية.

منذ العام 1982 أشغل دوفدفاني سلسلة من الوظائف التربوية في المركز للتربية والتعليم ليؤو باك ومعاهد تربوية أخرى، بينها: مديرا للمدرسة الاعدادية ليؤو باك، نائب مدير عام ومديرا فعليا للمركز التربوي ليؤو باك.

الى جانب ذلك يدرّس دوفدفاني الاقتصاد والادارة في تخصص ادارة الأعمال في ليؤو باك، ويحاضر بدورات لتثقيف المعلمين ودورات لتأهيل مديري المدارس في كلية جوردون للتربية في حيفا.

ويخلف بذلك دوفدفاني، راحيل متوكي، في منصب رئيس جهاز التربية والتعليم في بلدية حيفا، علما أن متوكي عيّنت مؤخرا مديرة لواء حيفا في وزارة التربية والتعليم.


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]