استضافت مدرسة الرينه الابتدائيه "ب" ، يوم أمس السبت ، ضمن الفعاليات وحملات التوعية التي تقوم بها بالتعاون مع مجلس الرينه المحلي ، سلطة مكافحة المخدرات والمشروبات الروحانيه بهدف القاء محاضرة توعية لاهالي طلاب السوابع والثوامن في المدرسة.

وفي حديث لمراسل موقع بكرا مع المستشارة التربوية في المدرسة اميرة منصوره قالت: " إن هذه المحاضرة تأتي ضمن عدة فعاليات ومحاضرات ونشاطات تقوم بها المدرسة والهدف منها هو الحد من ظاهرة مشروبات الطاقة المتداولة بشكل كبير بين صفوف السوابع والثوامن بشكل خاص , بالاضافة الى أننا نهدف إلى رفع الوعي عند اهالي الطلاب واطلاعهم على مركبات هذه المشروبات ومدى خطورتها.

افتتحت المحاضرة بكلمة من مدير المدرسة سفيان موسى الذي قام بدوره بالترحيب بالاهالي الحاضرين والثناء على الجهود العظيمة التي تقوم بها المدرسة من طاقم وادارة العمل ما فيه من مصلحة لطلاب القرية آملاً أن تمنح المحاضرة الخير والفائدة للجميع .

تلته محاضرة ألقاها العامل الاجتماعي والمفتش العام لسلطة مكافحة المخدرات وليد حداد التي شملت عرض عدة تقارير وامثله من شأنها ان تزيد التوعية بين صفوف اهالي الطلاب وان تساعد في الحد من انتشار ظاهرة مشروبات الطاقة والمشروبات الكحولية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]