ضخ معلم اللغة الانجليزية بمتوسطة الخليج بالهيئة الملكية بالجبيل عبدالرحمن العتيبي مبلغ 12 ألف ريال من جيبه الخاص لشراء أربعةأجهزة آيفون-4 لتقديمها كجوائز لطلبته شريطة إتقان 336 كلمة في منهج المادة للصف الثالث قراءة وكتابة وحفظا خلال الـ14 يوما المقبلة بواقع 24 كلمة يوميا. وتستهدف إثارة التنافس بين 200 طالب لتحفيزهم لتعلم اللغة الانجليزية وكسر حاجز الخجل في استخدامها تحدثا وقراءة وكتابة.

وقال العتيبي أتبع مع طلابي إستراتيجية (قوة الحافز تفجر الطاقات) وقد نجحت على مدار الأعوام الـ4 الماضية في تعلق الطلاب باللغة وإجادتها بصورة جيدة أهلتهم لتطوير مستوياتهم وإنني بهذا العمل لم أبحث عن التكريم، ولم أفعل سوى ما أملاه علي واجبي التربوي والوطني تجاه طلابي انطلاقا من الوفاء بالتزاماتي نحوهم كمعلم للغة الإنجليزية.

وقد دأب المعلم العتيبي بداية الفصل على تكريم طلابه المتفوقين بجوائز مجزية ومغرية تزيد قيمتها على 5000 ريال، استحق صاحب المركز الأول جهاز حاسب آلي محمول فيما منح الطلبة الآخرين طابعة ملونة لكل فرد. وتوالت الجوائز التي تنوعت ما بين مشغل أقراص (دي في دي) ومشغلات (أم بي 3) بينما حصل أحد المكرمين على جهاز جوال من الجيل الثالث.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]