بكثير من الحب والصداقه والودّ ، تحوّلت سهرة عشاء أقامتها شركة " أرابيكا ميوزك " ورئيسها المنتج محمد ياسين ، على شرف نجمتها الفنانه نانسي عجرم في فندق فينيسيا ، إلى أضخم حشد صحفي وإعلامي فني تشهده العاصمه اللبنانيه بيروت .

وقد حضر حوالي 250 ممثلا للصحافه الفنيّه ، وهذا معناه أن الصحافة كانت ممثلة بشكل شبه كامل في هذا العشاء الودّي الذي جمع النجمة الشابة بكل الزملاء الإعلاميين من مختلف وسائل الإعلام الفني اللبناني والعربي .

وقد استقبل رئيس مجموعة " أرابيكا ميوزك أند تي في و أرابيكا موفيز " المنتج محمد ياسين والى جانبه نانسي ومدير أعمالها السيّد جيجي لامارا ، جميع الإعلاميين بكثير من الودّ والمحبه والترحيب .

وقد تجمهرت عشرات العدسات من كاميرات تلفزيونيه وعدسات فوتوغرافيه ولمعت الفلاشات على حجم نجومية نانسي وحجم شركة " أرابيكا " التي إحتفلت بألبوم نانسي عجرم السابع ، والذي حقق منذ طرحه في الأسابيع القليله الماضيه نسبة مبيعات أكثر من ممتازه ، خصوصا أن جمهور نانسي من مختلف الأجيال قد تلقّى مجموعتها الغنائيه الأخيره بإعجاب كبير .

دخول نانسي الى الصالة الفخمه كان بمنتتهى الرقيّ ،وهي ارتدت فستانا أبيضا ، وهي وقفت طويلا مع الصحفيين وتناقشت معهم بكثير من المواضيع وألتقطت لها آلاف الصور الفوتوغرافيه ، قبل أن تصل الى مكان جلوسها على الطاولة الرئيسيه ، وهي غادرت مكانها فورا لتجول على طاولات الزملاء الإعلاميين الحاضرين ، لتتابع حديثها معهم كلّ في مكانه . وقد أخذت الميكروفونات منها ومن رئيس "أرابيكا" الكثير من المعلومات حول الأعمال الفنيه والكليبات المنتظره ، والتي صوّرتها مؤخرا لتعرض تباعا على شاشة تلفزيون " أرابيكا تي في " بشكل حصري لفترة متفق عليها قبل أن تذاع على باقي القنوات الفضائيه اللبنانيه والعربيه .وقد عُرض في الصالة على شاشات ضخمه أحدث كليباتها مع المخرجه ليلى كنعان ، وهي أغنية " شيخ الشباب " .

ونال بعد عرضه الكثير من التصفيق ، وتلقت المخرجه ليلى كنعان الكثير من عبارات الإطراء والإعجاب .

وإثر سؤال عن أي شركة ستنتج عملها القادم ، قالت نانسي ضاحكة ... أكيد مع " أرابيكا " فأنا لم أجد عند هذه الشركة إلا المحبه والنجاح والتعامل الراقي ... وبإذن الله سيكون ألبومي القادم مع أرابيكا ، وأنا أشكر المنتج الصديق محمد ياسين رئيس" مجموعة أرابيكا" على هذا الإهتمام الذي أحاطني به وقدّمه للألبوم ، وهذا ليس غريبا عليه فهو مشهود له بخبرته الفنيه والإنتاج بالإضافة الى أنه رجل شيك ، وصاحب ذوق .

وكما لاحظتم فقد حضرت أرابيكا في هذه السهره بكامل مديريها وموظفيها للتنسيق وتنظيم هذا الحدث ... وأنا أشكرهم جميعا على هذا الإهتمام " .
من جهته صرّح المنتج محمد ياسين للصحفيين قائلا : " أرابيكا وضعت كل إمكانياتها الفنيه والتقنيه والإعلاميه وكل جهد ممكن لتكون عند المستوى الذي تستحقه نانسي ، نانسي الفنانه الراقيه والنجمة الكبيره ،وأعتقد أننا قدّمنا لها ما تستحقه مثلما قدّمت هي لجمهورها كل جهدها ليكون ألبومها عند مستوى ما وصلت اليه من نجومية .

وأودّ أن أشكر كل الإعلاميين اللبنانيين والعرب وكافة وسائل الإعلام الفني على تلبيتهم هذه الدعوة ، وأشكرهم جميعا على إهتمامهم وأتمنى أن تبقى العلاقة بيننا كشركة وبينهم كمؤسسات وأفراد على أفضل ما يرام وستكون لنا معهم دائما لقاءات ومشاورات ".

وقد حضر عدد كبير من الملحنين والشعراء الذي شاركوا في أغاني الألبوم ومنهم الملحن سمير صفير والشاعر نزار فرنسيس والشاعر مارسيل مدوّر ... بالإضافة الى رؤساء ومدراء تحرير كبريات المجلات الفنيه اللبنانيه . ومدراء مكاتب المجلات الفنيه العربيه في بيروت . كما حضر من بين المدعوين عدد كبير من مراسلي التلفزيونات العربيه ، والصحف والمواقع الألكترونيه .

لم يفت نانسي أن تهنيء شركة " أرابيكا موفيز " والمنتج محمد ياسين على فوز فيلم "الشوق" الذي أنتجته " أرابيكا موفيز " بالهرم الذهبي في مهرجان " القاهره السينمائي " الأخير . وهي الجائزة التي تذهب للمرّة الأولى منذ 14 سنه لفيلم مصري ...
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]