يسافر هذا المساء فريق اتحاد ابناء سخنين لملاقاة فريق هبوعيل بيتح تكفا في مباراة قاع هامة نتيجتها ستؤثر على مسيرة الفريق السخنيني .
وياتي هذا بعد 9 مباريات لم يذق خلالها الفريق السخنيني طعم الفوز حيث ينتظر عشاق الفريق السخنيني هذه الليلة بفارغ الصبر بامل ان يعود تلامذة المدرب سلوفان درافتيش بهدية العيد وهي فوز اول .
ويذكر ان مدرب فريق هبوعيل بيتح تكفا يوفال نعيم كان قد افتتح الموسم كمدرب لاتحاد ابناء سخنين ثم تمت اقالته من قبل ادارة الفريق السخنيني
وعلى الصعيد المهني ينوي المدرب السخنيني اجراء هزة مهنية في تركيبة الفريق وذلك باستبعاد كل من احمد قسوم وخالد خلايلة اضافة لمهران ابو ريا ونستا تشي وسيلعب مكانهم كل من علاء ابو صالح،بسام غنايم ،ليران كوهين ودينلتشي الروماني كمهاجم وحيد .
حمد غنايم لاعب الفريق السخنيني يامل بتعويض جمهور الفريق السخنيني عن المعاناة التي عاناها هذا الموسم وذلك بالعودة من بيتح تكفا بالثلاث نقاط حيث صرح لموقع بكرا :"هذه المباراة من اهم المباريات لهذا الموسم ،نحن نعلم جيدا المعاناة التي يعاني منها انصار الفريق السخنيني من خيبة امل من نتائج الفريق ولكن كلي امل بان نعود اليوم من هذه المباراة وبحوزتنا الثلاث نقاط كهدية للعيد نقدمها لجمهورنا الغيور على مصلحة الفريق "
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]