الشريط الأخباري

مروة في مليودي هيتس

نشر بـ 24/10/2010 21:40 , التعديل الأخير 24/10/2010 21:40

وافقت المطربة الشابة مروة نصر على طرح أغنيتها "حبيت الدنيا" منفردة "سينغل"، ضمن ألبوم "ميلودي هيتس 8"، المقرر طرحه قريبا، رغم أنها كانت قد قاربت على الانتهاء من تسجيل أغنيات ألبوم كامل، كان من المقرر أن تطرح الأغنيه به.

وجاء في بيان من "بروفيشنال بريس أوفيس" Professional Press Office المكتب الإعلامي لمروة نصر، أن شركة ميلودي اختارت الأغنية ليتم طرحها ضمن الألبوم، بعد أن لاقت نجاحا كبيرا، بعد عرض الكليب الخاص بها، بالإضافة إلى حصول الأغنية على عدد كبير من الأصوات في الاستفتاء الذي أقامته الشركة لاختيار الأغنيات التي سيتضمنها الألبوم.

"حبيت الدنيا" من كلمات جمال الخولي وألحان تامر علي وتوزيع يحيى مرسي، وهندسة صوت هاني محروس، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج محمد بكير ومدير التصوير أحمد كردوس، في ثاني تعاون يجمعهما مع مروة، بعد نجاح "الله يسامحني".

واستغرق التحضير للكليب أكثر من شهر قبل التصوير، واستغرق التصوير الذي تم في أحد استوديوهات مدينة الإنتاج وبفيلا خارج القاهرة، يومين كاملين، واعتمدت فكرته على الاستعراضات، وظهرت مروة فيه بأكثر من "لوك" وبشكل مميز، كما ظهرت بطريقة جديدة متناغم ة تجمع بين العصرية والكلاسيكية. شاهد كليب "حبيت


 

أضف تعليق

التعليقات