احتفلت الفنانة اللبنانية ماريا بالتعاقد مع شركة "ميوزيك هيتس" لإنتاج وتوزيع ألبوماتها لمدة ثلاث سنوات، بالإضافة لتصوير مجموعة من الكليبات لها. وقالت المسؤولة الإعلامية عن الشركة في بيان: ماريا احتفلت مع المنتج عماد سالم مدير عام شركة "ميوزيك هيتس" ومجموعة من أعضاء الشركة بتوقيع العقد الجديد وتم تقطيع تورتة الاحتفال.

وأضافت أن ماريا من المقرر أن تقوم خلال الفترة المقبلة بعقد جلسات عمل مكثفة مع مجموعة متميزة من الشعراء والملحنين والموزعين، وذلك لاختيار أغنيات ألبومها، والمقرر ان يصدر مع مطلع عام 2011. وتابعت: أن تعاقد ماريا مع عماد سالم جاء بعد عدة مقابلات، حتى تم الاتفاق بينهما في النهاية على كافة التفاصيل الخاصة بالعقد.

ومن المعروف أن "ماريا قد قامت منذ أيام بفسخ عقدها بطريقة ودية مع شركة "ميلودي"، لأنها لم تنفذ طوال ثلاث سنوات بنود العقد الموقع من كلا الطرفين، الأمر الذي جعل ماريا تطالب وبإلحاح بفسخ العقد قبل ثلاث سنوات من انتهاءه. من ناحية أخرى تم ترشيح ماريا لتقديم فوازير رمضان 2011، التي سوف تذاع على عدة محطات فضائية. يذكر أن آخر أعمال ماريا كان فيلم "أحاسيس" الذي عرض في 2010، وشاركها بطولته باسم سمرة وأحمد فهمي وإدوارد وعلا غانم وراندا البحيري ومروى وعبير صبري كضيفة شرف، من تأليف أشرف حسن وإخراج هاني جرجس فوزي والإنتاج لشركة "سوتير" هاني ويليام وإيهاب لمعي، والتوزيع للشركة العربية للسينما.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]