الشريط الأخباري

عبليني مدين منذ 14 عاماً بمبلغ 150 الف شيكل لبلدية شفاعمرو... دون علمه

زايد خنيفس
نشر بـ 24/09/2010 14:55 , التعديل الأخير 24/09/2010 14:55

تفاجأ المواطن اشرف مريسات من قرية عبلين مؤخرا عندما تسلم من دائرة الاجراء في الناصرة رسالة تبلغه بأن الحكم الذي صدر بحقه قبل 14 عاما في محكمة الصلح في عكا قد تجدد مفعوله وذلك بعد فوز مقدم الدعوة وهي بلدية شفاعمرو في الدعوة المقدمة للمحكمة في حينه ووقّع على التبليغ مدير دائرة الاجراء في الناصرة فما كان من المواطن الا أن حضر إلى قسم الجباية في بلدية شفاعمرو لمعرفة سبب الدين المستحق عليه خاصة وانه مولود في قرية عبلين ومواطنا فيها، ولم يسكن في حياته أو فتح مصلحة في مدينة شفاعمرو والغريب في التبليغ من دائرة الإجراء ومحكمة الصلح في عكا بأنه لم يذكر في أي مستند رقم هوية المدان بل سجل فقط اسمه وقد وصل مبلغ الدين وحتى الآن وعلى مدار 14 عاماً ودون علمه، عليه دفع 150 الف شيكل.

من جهته قال مريسات بأنه عندما راجع مدير قسم الجباية في البلدية لم يصل إلى معرفة مصدر الدين ووعد مدير قسم الجباية بفحص الموضوع ويعتقد بأنّ ساعة مياه في الحي الأخضر حملت اسم أشرف مريسات دون ذكر تفاصيل هويته.

يشار انّ المحامي احمد رسلان يترافع عن المواطن العبليني، وأكدّ رسلان أنّ الدين المسجل باسم موكله يعود إلى سنة 1997 حيث تضاعف الدين حتى وصل إلى 150 الف شيكل والشيء الغريب في هذا الموضوع ان كافة الاجراءات كانت تنفذ بحق موكله بدون علمه.

وأضاف رسلان: تبين بأنّ شخصاً ما كان يتسلم اوامر المحكمة ويوقّع عليها ولم يستطيع حتى هذه اللحظة كشف هوية هذا الشخص ولكنه وعلى ما يبدو مقيم في شفاعمرو ويحمل اسم قريب من اسم موكلي.

وأكد رسلان بأنه على اتصال مع وكيل بلدية شفاعمرو عصام خطيب للحصول على كل محتويات الملف حيث سيقوم بإبطال الحكم وكافة الاجراءات رغم ان هناك قرارا قضائيا ليس من السهل الغاؤه.
 

أضف تعليق

التعليقات

هاي انا اسمي مودي
محمد - 24/09/2010 02:28