في تعاون هو الاول من نوعه وقّع موقع "بكرا" اتفاقية تعاون مع اذاعة "24FM" الفلسطينية والتي تبث من مدينة رام الله الى جميع انحاء فلسطين.

وقد رأت ادارة الاذاعة في موقع "بكرا" عنوانا صحيحاً للتعاون ولعكس الصورة الصحيحة عن جميع ما يحدث على جميع الساحات الاجتماعية والسياسية والثقافية والفنية في الداخل الفلسطيني والعالم العربي والعالم.

وجاء هذا التعاون في سابقة هي الاولى من نوعها حيث يتم التعاقد مهنياً بين اذاعة في الضفة الغربية وموقع انترنت في الداخل الفلسطيني، وذلك كما عوّدكم موقع "بكرا" على لغة التواصل في طرح القضايا واللغة المشتركة بينه وبين جميع شرائح المجتمعات المختلفة.

وفي حديث مع ايهاب الجريري مدير عام اذاعة 24 FM قال انه سعيد جدا في هذا التعاون المشترك والذي سيعكس صورة حضارية عن الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وايضا في الداخل الفلسطيني، وأضاف انه اختار موقع "بكرا" لهذا التعاون لانه رأى ان النمط والفكر والهدف الاعلامي يطابق اهداف الاذاعة ورسالتها، وتمنى الجريري النجاح للطرفين في هذا التعاون المشترك.

ويذكر انه سيكون هناك برنامج اسبوعي مشترك بين الطرفين وهو برنامج "دوت كوم" والذي يسلّط الضوء على كل ما يجري عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت الاخبارية، ولموقع "بكرا" ستكون حصة كبيرة من البرنامج من خلال متابعة اخباره وتزويد المستمعين بها.

واخيراً نشير الى ان اذاعة "24 FM" تقوم بتغطية كافة انحاء الضفة الغربية وقطاع غزة على موجات عاملة على الـ "اف ام".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]