تسريب أولي صور نيسان التيما 2013 الجديدة كلياً
تاريخ النشر: 27/05/2011 - ساعة النشر: 09:30
تاريخ التعديل الاخير: 27/05/2011 - ساعة التعديل الاخير: 09:30
نشرت مجلة يابانية متخصصة ، ما تدعي إنها أولي الصور المسّربة للجيل الجديد من نيسان ألتيما 2013 ، والمتوقع أن يظهر للجمهور للمرة الأولي أواخر عام 2012 ، على أن يبدأ رحلته التجارية فى بدايات عام 2013 .

مما لا شك فيه أن نيسان ألتيما ، ليست فقط صالون فاخرة متوسطة الحجم للكثيرين ، فهي قائدة فئتها فى الولايات المتحدة الأمريكية وفق أخر التقارير والإحصائيات التي تفوقت فيها ألتيما على تويوتا كامري ، وفورد فيوجن ، و شيفرولية ماليبو ، وهوندا أكورد ، كأفضل سيارة في فئتها تجاريا ً وإرضاءً للعملاء .

ومؤخراً نشرت مجلة يابانية متخصصة ، ما تدعي إنها أولي الصور المسّربة للجيل الجديد من نيسان ألتيما 2013 ، والمتوقع أن يظهر للجمهور للمرة الأولي أواخر عام 2012 ، على أن يبدأ رحلته التجارية فى بدايات عام 2013 .

إذا ما صدقت تلك الأقاويل ، وكانت هذه بالفعل أولي الصور المسّربة لنيسان ألتيما 2013 الجديدة كلياً فستكون نقلة أراها كبيرة للسيدان النشطة المحبوبة لدينا ، فخطوط الجيل الجديد ، ستكون مستلهمة من طراز أليور ” Ellure ” ، الاختباري ، والذي ظهر العام الماضي فى معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات، والذي توقع الكثير من الخبراء أن هذا الطراز التجريبي يرسم الخطوط المستقبلية للجيل القادم من نيسان ألتيما.

ومن المتوقع أيضاً ، أنه بجانب إعادة رسم خطوط التصميم الخارجي والداخلي بالكامل لنيسان ألتيما 2013، سيتم إعتماد منصة بناء مُحدّثة من تلك المعتمدة في الجيل الحالي ” D Platform ” ستكون أحف وزناً وأكثر قوة وتماسكاً، كما يقال أن نيسان لن تقوم بعرض ألتيما 2013 الجديدة كلياً، فقط مع نسخ مُحدّثة من نماذج المحركات الحالية، تهدف إلى تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود، بل من المتوقع أيضا أن يتم كشف النقاب عن نموذج هجين جديد تماماً ، يستخدم تكنولوجيا تم تطويرها بمعرفة شركة نيسان وحدها، بدلا من النظام المعتمد فى الجيل الحالي والمطّور بالتعاون مع شركة تويوتا.

كما يتوقع أن يتم دخول ناقل الحركة المستمر التغيير ” CVT ” ، والمستعمل ، في طراز نيسان ماكسيما ، بدلاً من علبة تروس ” Xtronic ” المعتمدة فى الجيل الحالي .

يذكر أن ألتيما الحالية تعتمد على محركيها العاملان على البنزين وهما محرك بسعة 2.5 لتر رباعى الإسطوانات والذى يولد قوة حصانية تصل إلى 175 حصان مع توليده عزم يصل إلى 244 نيوتن متر ، والمحرك الأكبر الذى سيتم إستعماله مع الطراز الجديد RS والمكون من ستة إسطوانات بسعة 3.5 لتر والذى يولد قوة حصانية تصل إلى 270 حصان مع توليد عزم دوران يصل إلى 350 نيوتن متر

 


أضف تعليقك
الاسم الشخصي :
البريد الالكتروني :
الموضوع :
التعليق :
عليك تعبئة الحقول الاجبارية
تعليقات Facebook
كيف تقوم بتركيب صندوق الأمتعة على السيارة؟

يلجأ الكثيرون إلى تركيب صندوق السقف لنقل بعض الأغراض مثل الدراجات ...

قاد سيارته بسرعة 209 كم/س واولاده برفقته!

علم وقع "بكرا" على أن شرطة السير أعتقلت مساء أمس الجمعة سائقًا بعد أن ...

30% من ضحايا حوادث السير، عرب ..!

30% من ضحايا حوادث السير منذ مطلع العام الحالي - من الوسط العربي

المحكمة تؤكد: كاميرات رصد السرعة دقيقة

بناءً على ذلك رفض القاضي عدد من الإستئنافات التي قدمها قرابة الـ 11 ...

الحمل
الثور
الجوزاء
السرطان
الاسد
العذراء
الميزان
العقرب
القوس
الجدي
الدلو
الحوت
X أغلق
cannot open file