نبيه أسعد، رئيس مجلس كفرسميع: نشكر عائلة المربية التي أستقبلتنا وأستقبلت عائلة الزوج للعزاء. على هزيمة: نجوى ستدفن في أبو سنان وعائلة الزوج ستصل إلى تقديم العزاء

ردود فعل ساخطة، لا زالت تجتاح المجتمع العربي بشكل عام والطائفة الدرزية بشكل خاص بعد أن أقدم الممرض منيب إبراهيم (49 عامًا) أمس على قتل زوجته المربية نجوى إبراهيم (41 عامًا) والانتحار شنقًا بعد ذلك، كل ذلك أمام ناظري أولادهم الخمسة، حيث حاول أكبرهم الدفاع عن والدته، فيما حاولت أحدى بناتها العمل، قدر المستطاع على إنقاذها.

نبيه أسعد: نشكر عائلة المغدورة على استقبال عائلة الزوج

رئيس مجلس كسرى سميع السيد نبيه اسعد قال في حديث خاص مع مراسل "بكرا" بان الحادث الذي حصل صباح هذا اليوم، مأساوي وكارثة حصلت داخل عائلة واحدة، وان القاتل الذي اقدم على هذه الفعلة قام بالحكم على نفسه بنفسه، وبعد أن عرف ذنبه وان المرحومة تعرّضت لحادث القتل بدون أي ذنب اقترفته.

وأضاف: أنا كرئيس لمجلس كسرى سميع استنكر الجرائم التي تحصل داخل المجتمع، وآمل ان لا تتكرر. ومن جهتنا قمنا بتوفير العاملين الاجتماعيين والنفسيين لأولاد العائلة المصابة، وحول موعد الدفن قال رئيس المجلس بأن المغدورة في طريقها إلى معهد العدلي أبو كبير حيث سيتم تشريح جثتها .

وأضاف: نستنكر الفاجعة التي ألمت بالعائلة، والمربية نجوى ابراهيم مديرة مدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة، فقد تربت في بيت محترم وتتمتع بالأخلاق الحسنة والسمعة الطيبة.

وأضاف: خسارتنا كبيرة في فقدان المرحومة والتي ربت اجيالا وتركت بصمات واثر كبيرين في مجال التربية والتعليم في القرية والمنطقة خصوصا وانها كانت تتعامل مع طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة".

واضاف قائلا:" المجلس المحلي رافق الشرطة في عملية التحقيق وتوجهنا برفقة الوجهاء الى بيت اهالي المرحومين وسنعمل على تقديم المساعدة المطلوبة منا، اتوجه لعائلة المرحومة واشكرهم على موقفهم المشرف باستقبال اهالي زوج المرحومة للمشاركة في تقديم واجب العزاء والمشاركة في مراسيم تشييع الجنازة".

رئيس مجلس ابو سنان علي هزيمة: تشييع جنازة المربية سيتم في ابو سنان بحضور عائلة القاتل

رئيس مجلس ابو سنان علي هزيمة أشار الى ان مراسيم تشييع جنازة المرحومة المربية نجوى ابراهيم- الشيخ سيتم في ابو سنان ولم يحدد بعد موعد الجنازة، وذلك بسبب تواجد جثامين المرحومين في معهد الطب التشريعي ابو كبير.

واضاف السيد هزيمة:" نستنكر الفاجعة التي ألمت بنا اثر وفاة المغدورة المربية نجوى الشيخ- ابراهيم وزوجها الذي اقدم على الانتحار.

وقال: في ساعات الصباح الباكرة دخل القرية وفد من اهالي كفرسميع برئاسة الشيخ موفق طريف والقاضي الشيخ نعيم هنو والقاضي المتقاعد فارس فلاح وقد أعرب الوفد عن سخط أهالي كفرسميع من الفاجعة التي راحت ضحيتها المرحومة نجوى ابراهيم –الشيخ وطالب الوفد من اهالي المغدورة المشاركة في مراسيم الجنازة.

وأضاف: وكان قرار عائلة الشيخ بالموافقة على مشاركة اهل القاتل بمراسيم جنازة المرحومة نجوى وان دل ذلك على شيء فيدل على الاخلاق العالية والحسنة التي تتمتع بها هذه العائلة العريقة".

واضاف قائلا:" المرحومة نجوى الشيخ تتمتع بالأخلاق الحسنة وتربيت في بيت محترم، كمجلس محلي وإدارة فأننا نعرف المرحومة وعائلتها الذين يتحلون باعظم الصفات والأخلاق الحسنة للفقيدة الرحمة".

لمزيد من التفاصيل حول الفاجعة، يرجى معاينة الرابط التالي: http://www.bokra.net/Articles/1108825/كفرسميع:_منيب_ابراهيم_(49_عامًا)_قتل_زوجته_المربية_أمام_أطفاله_وأنتحر_.html

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]