تختتم اليوم فعاليات مونديال 2010 لكرة القدم والتي تقام في القارة السمراء وتحديدا في جنوب افريقيا , وبما ان مونديال هذا العام حمل العديد من المفاجآت لعشاق رياضة كرة القدم وللمتابعين للمباريات عموماً , فكان لا بد لنا من رصد توقعات المشجعين لنتيجة مباراة اليوم والتي سيحصل بنهايتها واحد من الفريقين الهولندي والاسباني على كأس البطولة !
...

فماذا توقع الشارع العربي من نتائج للمباراة النارية التي ستقام هذه الليلة بمتابعة الملايين من سكان الكوكب ..

صالح يونس (24 عاماً) عبر عن فرحته العارمة بتأهل الفريق الاسباني وأبدى حماسة شديدة للمباراة مؤكدًا أن الكاس اسباني بدون منازع , متوقعا ان تنتهي المباراة بفوز ساحق للماتادور الاسباني يتعدى الثلاثة اهداف مقابل لا شيء !

اعتقد أن هولندا ستفاجئ العالم !! هذا ما قاله معتصم بكار (25 عاماً) مبينا رضاه عن مونديال هذا العام ومتوقعا أن يحقق الفريق الهولندي مفاجاة للعالم اجمع بفوزه بالكأس , متوقعاً نتيجة هدف مقابل لا شيء لصالح هولندا !

رونزا القاضي (22 عاماً) انا اسبانية متطرفة غير انني اتوقع فوز هولندا , وهذا أمر يقلقني ويجعلني انتظر المباراة بفارغ الصبر آملة أن تخيب توقعاتي وتنتهي المباراة لصالح اسبانيا ..

عبدالله سعدي (27 عاماً) اخبرنا بأنه غير مهتم على الاطلاق بمن سيفوز الليلة مؤكدا بأنه سيتابع المباراة بدافع الفضول فقط , ذلك لأنه لا يزال حزينا ومصدوما من خروج الفريق الألماني معلناً خيبة أمله من هذه النتيجة الصادمة رغم الأداء المتميز الذي قدمته "الماكينه" الألمانية خلال المباريات !

توقع مصطفى جابر (30 عاماً) فوزاً ساحقاً للماتادور ! مشيراً للتكتيك الرائع الذي تعتمده اسبانيا خلال المباريات وأشار مصطفى بأن الفريق الاسباني مشرف بحق ويستحق الفوز بالكأس وبجداره ..

اماني حكيم (25 عاما) .. بصراحة لا يعنيني من سيفوز .. فبنظري البرازيل تبقى فائزة رغم خروجها , وأنا لم احب ما حمله المونديال من مفاجآت صادمة وغير متوقعة !

فاتنة الغرابلي (40 عاماً) .. انا لا اتابع المونديال عادة الا انني اتوقع وبحسب ما ينقله لي زوجي وابنائي فوز الفريق الاسباني !!

مرام ابو احمد (18 عاما)
عبرت عن قلقها من ان تصدق توقعات الاخطبوط الالماني "بول" مشيرة الى أملها الكبير في ان تخيب هذه التكهنات بفوز الفريق الهولندي الذي أعشق اسلوبه في اللعب..
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]