انتهت المطربة اللبنانية نيللي مقدسي من تصوير أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “يا دادا” بطريقة الفيديو كليب سينما، التي اعتمدت فيها المخرجة رندلي قديح أسلوب أفلام “القراصنة” الأمريكية.

كتب كلمات الأغنية الشاعر صفوح شغالة ولحنها زياد برجي، وتولى التوزيع الموسيقى وليد قبلان، واستغرق التصوير يوما واحدا ما بين منطقة الجديدة والرملة البيضاء في بيروت.


وجسدت نيللي في الفيديو كليب شخصية “قرصان” تدافع بشراسة عن مركبها البحري ضد قرصان آخر حاول سرقته؛ حيث قامت بتلقين المهاجمين درسا في الحفاظ على الحقوق بالقوة والدهاء حتى تتفوق عليهم وتحتجزهم، إلى أن يظهر البطل “القرصان الآخر” فتقع في غرامه.


ويختلف نمط هذا الكليب عما اعتادته نيللي في كليباتها السابقة التي تقوم على الرقص وعن أسلوبها في الرقص، وقالت المطربة اللبنانية في حوارات سابقة: “لا أدري إذا كنت فعلًا أمارس الرقص، فأنا أتفاعل مع لحن الأغنية ليس أكثر، وعلى طريقتي. صحيح أن هناك دائما من يعلمني كيفية نقل خطواتي، إلا أنني في النهاية أتحرك على مزاجي، وكما يقودني إحساسي”.


وكانت نيللي قد أكدت مؤخرا أنها رفضت الاتجاه للتمثيل والمسرح وفوازير رمضان؛ لأنها كانت تعتبر نفسها غير مستعدة لهذه الخطوة، لأنها ترفض أن تخوض تجربة عمل لن يضيف لرصيدها، ولكنها قالت إنها الآن ترى نفسها مستعدة لأداء الفوازير والتمثيل والمسرح.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]