قالت المغنية والممثلة الأمريكية جيسيكا سيمبسون إنها تأثرت بشدة من هجوم وسائل الإعلام عليها ووصفها بالبدينة، مشيرة إلى أن ذلك دفعها لعمل مسلسل أميرة الجمال the prince of beauty

وأضافت أنها تعلمت كثيرا من معاني الجمال الحقيقية أثناء جولتها حول العالم مع مصفف شعرها كين بيفيس.

وقالت لبرنامج "أوبرا وينفري" أنها زارت المغرب، حيث التقت بملكة الجمال هناك وتعلمت منها أن الاحترام جزء من الجمال، وأن المغاربة يرون أن ذلك الأمر يطغى عن زينة المرأة ومكياجها.

وتابعت أنها وجدت فتيات في اليابان يضعن أرجلهن في بركة أسماك حية، حتى يزلن الجلد الميت من الأرجل، بينما تعجبت من شرب الهنديات لبول البقر، ليخلصن أجسادهن من السموم وفي فرنسا تأثرت جيسيكا عندما رأت عارضة الأزياء إيزابيل كارو قريبة من الهيكل العظمي بسبب تخفيض وزنها.

ورأت المغنية الأمريكية أن أسوأ فترة مرت في حياتها هي التي تعرضت خلالها لانتقادات بسبب زيادة وزنها، لافتة إلى أن الصحف ظلت لمدة عام تتحدث عن ظهورها في إحدى الحفلات وهي سمينة.

وأوضحت أن الانتقادات التي وجهت لها كانت محزنة، وأنها لا تريد أن تتحدث عن هذا الأمر حاليا، حتى لا تجرح السيدات البدينات أو تزعجهم، لافتة إلى أنها مرتاحة لوزنها حاليا، وأنها في وقت الانتقادات، كان كثير من الناس يرونها عادية وليست بالصورة التي يروج لها الإعلام.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]