إ
حل مطلع هذا الأسبوع وفدا من الجالية العربية في كندا ضيوفا على إدارة معهد فيغت في مسجاف إذ كان في استقبالهم مدير الفرع السيد إحسان خلايلة ومدير مركز الرياضة العربي السيد زاهي برانسي. وقد ضم الوفد مجموعة من الشباب العرب المغتربين الذين تربطهم علاقات قرابة مع العديد من العائلات في الوسط العربي وكانت هذه الزيارة بمثابة بداية للتواصل مع الإخوة من عرب إل 48 والتعرف على المؤسسات التربوية والثقافية وعلى الحركات الشبابية التي يتميز بها الوسط العربي . هذا وتجول الوفد بين صفوف وقاعات المعهد وتحدثوا مع العديد من طلاب المعهد العرب الدارسين لفرع مدربي كرة قدم هذا وتحدث الطالب المدرب نشأت مجدوب من شفاعمرو امام الاخوة من كندا وتمنى لهم إقامة موفقة في البلاد وبعدها تم اخذ الصور التذكارية وتبادل الهدايا.
مدير فرع معهد فينغت السيد إحسان خلايلة قال :
يشرفنا زيارة الإخوة من كندا ونحن على يقين تام بان مثل هذه الزيارات تعتبر نواة حقيقية للتواصل السليم بين أقطاب الوطن العربي والمغتربين من اجل التعرف على عاداتنا وتقاليدنا التي ما زالت راسخة لغاية اليوم وسيكون هنالك بعثات شبابية لكندا عن طريق إدارة المعهد للتعرف أكثر وللتواصل مع الإخوة العرب المغتربين في أمريكا .
مدير مركز الرياضة العربي السيد زاهي برانسي قال :
إن إدارة مركز الرياضة العربي الممثل الوحيد للمنتحب العربي في البلاد سنعمل على بناء جسر للتعاون وتبادل البعثات الرياضية والثقافية مع الإخوة العرب ..
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]