بمبادرة من مجموعة " الطلاب العرب في التخنيون" وبالتنسيق مع "أسات" نقابة الطلاب في التخنيون تم إستضافة الفنان نضال بدارنة بعرضه الكوميدي "ع الواقف" يوم الاربعاء 21.4.2010 ليقدم لطلاب التخنيون أمسية فنيه كوميديه ألهبت جميع الحضور.

فقد حضر العرض ما يزيد عن ال300 طالب غالبيتهم من طلاب التخنيون العرب، حيث إمتلأت القاعة بالضحك المتواصل لمدة ساعة ونيف، جراء طرح أبسط أمور حياتنا اليومية وأعقدها بطريقة نقدية ساخره.

أما عن مجموعة " الطلاب العرب في التخنيون" فيقول أمير زريق أحد أعضاء المجموعة: " إن الاهمال الذي يواجهه الطالب العربي في التخنيون من قبل " أسات" والتعطش لإقامة البرامج الثقافية والترفيهية الخاصة في الطلاب العرب في التخنيون والذي نسبتهم تبلغ ال18% من كافة طلاب التخنيون، هو الذي دفعنا إلى المبادرة لهذه الفعاليات.

إن العرض الكوميدي "ع الواقف" الذي قدمه الفنان نضال بدارنه هو البرنامج الثاني الذي تقوم فيه المجموعة حيث نظمت المجموعة مع بداية العام الدرسي حملة للتبرع بالنخاع العظمي بمشاركة الدكتوره أمال بشارة.

إننا نعد جميع الطلاب العرب بالمزيد من البرامج اللا منهجيه، الترفيهة منها والثقافية، والتي تليق بزملائنا الطلاب العرب، وخصوصًا بعد هذا النجاح الذي حققناه في الامسية رغم كل الظروف القاسية التي واجهناها".
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]