قام وفد من لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية بتقديم التهاني والتبريكات للسيد مازن غنايم رئيس بلدية سخنين بانتخابه رئيسا للجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية وضم الوفد رئيس لجنة المتابعة العليا السيد محمد بركه وقيادات يمثلون مركباتها.|

وقال محمد بركه، رئيس لجنة المتابعة، في كلمته "حضرنا لنبارك انتخابك لرئاسة اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، ."

وأكمل بركه " تستحق هذا الإنتخاب والتقدير والتكليف، لست جديدا في هذا العمل، وقدت السفينة على مدار سنوات بحكمة ومسؤولية،بنجاح وكفائه وأعتز أننا عملنا مع بعض وأعتز مجددا العمل معكم.  اللجنة القطرية مركب اساسي وهام في لجنة المتابعة ونعرف جميعا أن جماهيرنا العربية في وضع مركب وصعب".

كما وأضاف السيد محمد بركه مخاطبا مازن غنايم "عندنا كامل الثقة ان تقوم بدورك بجدارة لتخدم مجتمعنا.

هذا وقام أعضاء الوفد بتقديم التهاني لمازن غنايم متمنين النجاح على صعيد سخنين واللجنة القطرية مؤكدين ان الجماهير العربية تمر بظروف صعبة من سياسة الحكومة والعنف الذي يستشري في مجتمعنا ويهدد امننا واستقرارنا.

وحدة 

مازن غنايم عاد ورحب بوفد لجنة المتابعة "اهلا وسهلا في بلدكم وأنتم أهلنا مؤكدا أن انتخابه لرئاسة اللجنة القطرية أمانة وسيصونها بمسؤولية.

واكد غنايم على وحدة رؤساء السلطات المحلية في إطار اللجنة القطرية وعلى دور اللجنة ومكانتها ودورها الفعال في اطار لجنة المتابعة العليا وهيئاتها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]