وجّه الفنان تامر حسني رسالة تحذير الى كل عروسين في ليلة زفافهما، عبر نشره مقطعاً مصوّراً من كواليس الجزء الأول من فيلم "عمر وسلمى"، وبالتحديد المشهد الأخير في الفيلم المتعلق بحفل الزفاف.

ونشر تامر الفيديو عبر حسابه الخاص في "إنستغرام"، ظهر فيه وهو يجري مُمسكاً بيد الفنانة مي عز الدين في مشهد زفافهما بالفيلم، إلا أنهما انزلقا وسقطا أرضاً.

وعلّق تامر على الفيديو قائلاً: "رسالة لكل عريس متتهورش وتعمل فيها تامر حسني عشان معاك واحدة لابسة فستان بتتعلم فيه المشي... وأصلاً أصل المشهد كان كده زي ما انتوا شايفين... يعني أنا نَفسي اتفرشت فرشة بيدرّسوها لحد النهاردة في الصين... الله يباركلك يا سلمى".

من جهة أخرى، يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفل غنائي في العاصمة اللبنانية بيروت، في 3 آب (أغسطس) المقبل، ضمن سلسلة حفلات الصيف.

وكان تامر حسني قد أحيا حفلاً غنائياً ضخماً في 19 نيسان (أبريل) الجاري، في فاميلي بارك بالقاهرة الجديدة، في مهرجان المدارس، والذي جاء بمناسبة تخرجّ أكثر من 50 مدرسة في مصر.

وقدّم تامر خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة، أبرزها: "قدها"، "حلو المكان"، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بحماسة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]