بعد عمل نحو اربع سنوات ونصف السنة في المدينة لمركز الفعاليات أكيم، نُظّم نهاية الأسبوع الأخير إفطار رمضاني احتفالًا بافتتاح فرع رسمي لجمعية اكيم في مدينة ام الفحم وكذلك احتفالًا بتخريج مجموعتين من المرافعة الشخصية، بحضور رئيس بلدية ام الفحم د.سمير صبحي، مديرة جمعية أكيم سيجال بيرتس يهلومي، جيري دافيد – مدير جناح المرافعة الجماهيرية، يعقوب فويرلخ – مدير تجنيد الموارد في أكيم، رحيب ذياب – مدير المجتمع العربي في أكيم، السيدة هيلانة اغبارية – مديرة قسم الخدمات الاجتماعية في البلدية، د. محمود كساب – مدير الخدمات النفسية في البلدية، السيدة ايمان محاجنة – مفتشة التعليم الخاص في ام الفحم، المربية دنى ملك – مديرة مدرسة الأمل للتعليم الخاص، السيدة حنين جبارين محاجنة – مديرة فرع اكيم في ام الفحم، د. يوسف جبارين – النائب السابق، وعدد من الضيوف والعاملين الاجتماعيين، بالإضافة إلى عائلات منتسبي دورة المرافعة الذاتية من مركز التأهيل المهني الماعس ومدرسة الأمل، والتي نظمتها أكيم.
هذا وقد تخلل الإفطار كلمات ترحيب لكل من د. سمير صبحي، حنين جبارين، سيجال بيرتس يهلومي، والذين أثنوا على خطوة افتتاح فرع رسمي لجمعية اكيم في ام الفحم، بالإضافة إلى فقرة تكريم تم خلالها تكريم رئيس البلدية د.سمير صبحي وكذلك مديرة الفرع الناشطة حنين جبارين محاجنة.
يذكر أنه تخلل الاحتفال فعاليات لامنهجية من قبل المركز الجماهيري وكذلك عرض بلي بلاك من قبل فرقة مشكاة التابعة لجمعية بداياتنا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]