تحتفل الطوائف المسيحية في البلاد بعيد الفصح، وتحدث موقع بكرا مع الأب أمجد صبّارة حول احتفالات ورسالة الفصح في ظل الظروف الحالية.

وقال خلال حديثه مع موقع بكرا:  

"تمر علينا المناسبات هذه المرة في هذه الفترة بالذات، ونحن نمر في ضائقة الحرب والقلق والخوف ولهذا نستغيث بالله، ان يتمم تدخله في حياتنا، لكي يخلصنا من اوجاعنا، وعلى كل واحد ان يكون صادقًا مع اخيه، ويبحث عن اخيه، لذا عليه ان يخدم اخاه، ومن خلال خدمة اخوتنا نحن نعيش ايماننا الحقيقي في الله، حيث نمنح الاخ القدرة ان يعيش بطريقة افضل في حياتنا، وهذه رسالة هذا اليوم". 

وأضاف: "ندعو الله في هذه الفترة بالذات، فترة الحرب والقلق والخوف، وليس ان نهرب من التحديات هذه الأيام، بل نطلب ونستغيث من الله، ان يمنحنا الشجاعة، لنعلم كيف نواجه هذه التحديات بشجاعة داخلية، كي تُؤمن لنا حاضرًا افضل، حيث نكتشف دورنا بأن الرسالة الأصح في هذا العالم هي ليست رسالة الحرب، ولا رسالة السلاح، بل هي رسالة الحوار، ولهذا فما نطلبه من رسالة العيد اليوم، ان نقوم جميعنا بدورنا، صناع سلام من خلال تبديل الألم بالأمل". 

وتابع: "فليباركنا الله جميعا لنقوم بدورنا كأبناء حقيقيين لهذه البلاد، برسالتنا وهويتنا، فنستطيع ان نقول لكل شخص اهلا وسهلا بك في بلادنا المقدسة، التي احبها الله بطريقة مميزة، وجعلها موطئا لكل الرسالات الالهية ولكل رسالة سماوية".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]