ضمن فعاليات أسبوع الأعمال الخيرية تستمر وحدة التطوع – قسم الشبيبة المركز الجماهيري أم الفحم بتنظيم الفعاليات والمبادرات التطوعية في أنحاء متفرقة من المدينة، منها:

مبادرة افطار صائم والتي ساهمت فيها طالبات مدرسة خديجة الثانوية حيث قمن بتنظيم فعالية افطار جماعي لنزلاء جمعية بيت المجد في منتجع الواحة وذلك ضمن مشروع التداخل الاجتماعي وقد تميز اللقاء بأجواء إيمانية ورمضانية مميزة.

كما وتم تنظيم مبادرة لطلاب مجلس الطلاب بمدرسة وادي النسور الإعدادية قاموا خلالها بحملة تطوعية لجميع التبرعات ومواد غذائية وتحضيرها في طرود غذائية تم توزيعها على 40 عائلة.

أيضاً لطلاب جيل الروضة كان نصيباً في الأعمال التطوعية والخيرية، حيث قام طلاب روضة الورود – حي المحاجنة، بالشراكة مع الأهل والمربية فريدة أبو ملحم بتحضير طرود لكعك العيد ليقوموا بتوزيعها قبل العيد، وقد سجلت الفعالية نجاحاً كبيراً بفضل الأهالي وتعاونهم الكبير، فكل التحية والشكر لهم.

كما وقامت مدرسة خديجة الإعدادية بأعمال الخيرية تطوعية شملت زيارات لـ10 مؤسسات عامة مختلفة في ام الفحم بهدف الدعوة لنشر الخير والتعاون بالمجتمع، التعرف على احتياجات ذوى الهمم والاحتياجات الخاصة، وتعزيز قيم التضامن والتكافل في المجتمع، بالإضافة إلى أن الأعمال الخيرية تجعلنا نشعر بالمسؤولية تجاه الآخرين، لذا من الضروري ترسيخ قيم التطوع والعطاء لأبنائنا الذين هم عماد المجتمع وقادته المستقبليين.

أما مدرسة خديجة الاعدادية وبالتعاون مع قسم الحصانة المجتمعية - بلدية ام الفحم وبمرافقة المربي محمد غليون قامت طالبات المدرسة بأعمال صيانة ورسم جداريات ودهان للمقاعد في متنزه راس الهيش، كما وقمن بتنظيف الحديقة وزرع نبتة الاولفيرا والورد الجوري.

هذا وتستمر الأعمال التطوعية خلال الأيام المقبلة لتشمل أحياء ومناطق جديدة من المدينة وزيارات لمؤسسات إضافية بمشاركة الطلاب من المدارس المختلفة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]