قال رئيس الوزراء بنيامين نتنياو في كلمته اثناء مشاركته في اللجنة الثنائية من اجل مكافحة العنف والجريمة في المجتمع العربي في البلاد :

"نبارك جميعا بحقيقة أن المجتمع العربي في إسرائيل يظهر تضامنا مع نضالنا ضد حماس. وفي الوقت نفسه، لا بد من القول إن المنظمات الإجرامية تشهد تعزيزا ، والذين يقومون باستعمال أسلحة أكثر فتكا مما كانت عليه في الماضي، مثل الأسلحة أو قذائف لاو، ولذلك يتحتم علينا تكثيف الكفاح ضد المنظمات الإجرامية.

وعليه ، سنعرض اليوم ثلاث خطوات: الخطوة الأولى هي التشريع ضد الأسلحة الفتاكة. الخطوة الثانية اجتماعات مكثفة للطواقم العليا كل أسبوع ، لمحاربة الإرهاب ، حتى أثناء الحرب. لذلك أطلب من رئيس الأركان، رؤي كحلون، الانضمام إلى هذه الطواقم . ويتمثل الجهد الثالث، الذي ينسقه رؤي كحلون، في إنشاء فرق عمل إضافية لمحاربة الجريمة. هذه هي الثلاث خطوات.

سنناقش بالتأكيد أمورا أخرى أيضا، لكن يجب ألا نهمل الحرب ضد المنظمات الإجرامية، حتى خلال المجهود الحربي الكبير الذي نقوم به على جميع الجبهات".

وشارك في النقاش وزير العدل، ووزير الأمن القومي، ووزير الداخلية، ووزير المساواة الاجتماعية، ووزير شؤون المغتربين، ر. هسيغال، والمدير العام

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]