تم في الأسبوع الأخير افتتاح دورة لتدريب المدراء من خلال "كامبوس سلطة التنظيمات" في وزارة العدل في لواء الشمال. يشارك في الدورة حوالي 30 شخصًا ومن بينهم 13 من المجتمع العربي. تم إنشاء "كامبوس سلطة التنظيمات" لإثراء المعرفة لدى الجمهور العام من خلال التدريب في مجالات تتعلق بعمل الشركات والجمعيات والأوقاف العامة وغيرها.

تعقد هذه الدورة التدريبية للمدراء وجهًا لوجه لمدة 12 لقاءً، وفي نهايتها سيتم منح شهادة إتمام الدورة التدريبية للمدراء من قبل وزارة العدل. تُدرَّس الدورة لأول مرة في الشمال، وتقام في المجمع الحكومي في الناصرة- نوف الجليل. كجزء من الدورة، سيتم دراسة مجموعة متنوعة من الموضوعات، بما في ذلك مقدمة لحوكمة الشركات، دور المدير في الشركة والشركة العامة، الهيكل التنظيمي للشركة، المسؤولية الجنائية وتنظيم الشركات والمديرين، تقييم الشركة، قوانين الأوراق المالية، قراءة البيانات المالية، والتنفيذ في الشركات، والمزيد من الأمور المهمة التي يجب على كل مدير معرفتها لأداء مهامه. كجزء من نشاط "كامبوس سلطة التنظيمات"، يتم تقديم الدورات والتدريبات المتعلقة بمختلف أنواع الشركات والمهن المرتبطة بالتنظيمات، وذلك مجانًا.

السيد ايتمار دوننفيلد، مدير عام وزارة العدل، قال: "تم تصميم الدورة التدريبية للمديرين في الضواحي في الشمال بهدف جعل المعلومات متاحة وإثرائها وتوصيلها إلى كافة المواطنين في البلاد دون أي تكلفة. يتعين على المشاركين في الدورة أن يكونوا قادرين على التعبير عن مهاراتهم في مجال الشركات والاندماج كمديرين في الشركات."

المحامية شولي أفني شوهام، رئيسة سلطة التنظيمات، أكدت أن افتتاح الدورة في الشمال يعد خطوة مهمة في تنفيذ رؤية سلطة التنظيمات في وزارة العدل، حيث يتم توفير المعلومات المهنية للجميع وتوفير أدوات عملية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]