أعلنت طواقم رحلات طيران لوفتهانزا إضرابا يوم الأحد لمدة يومين. ووفقا للتقارير، من المتوقع أن يؤثر الإضراب على جميع رحلات شركة الطيران الألمانية تقريبا.

كانت لوفتهانزا واحدة من أوائل شركات الطيران التي عادت إلى إسرائيل بعد الأشهر الأولى من الحرب. جنبا إلى جنب مع الشركة الألمانية، عاد زملاؤها في الفريق السويسري والنمساوي أيضا، ولكن منذ العودة، كانت هناك العديد من الإضرابات التي أثرت على عمليات الشركة في جميع أنحاء العالم.

ويشير تقرير على مواقع إخبارية أوروبية إلى الإضراب ويقدر أن حوالي 100,000 مسافر سيتأثرون، حيث يقع معظم الإضراب في مطاري ميونيخ وفرانكفورت، وهما المطاران اللذان تسير منهما شركة الطيران رحلات من وإلى إسرائيل.

يسافر العديد من الإسرائيليين مع لوفتهانزا إلى ألمانيا ، وبالطبع إلى وجهات مستمرة. هذا ليس أول إضراب لشركة لوفتهانزا في الأشهر الأخيرة ، حيث كان آخرها قبل بضعة أيام، مما أثر على العديد من الركاب في جميع أنحاء العالم.

حتى الآن، من غير الواضح ما إذا كان الاضراب سيؤثر على الركاب من إسرائيل وإلى أي مدى، ولكن تشير التقديرات إلى أنه سيؤثر على غالبية كبيرة من الركاب مع شركة الطيران في جميع أنحاء العالم، في يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]