"كليزلر" التي تحولت إلى تويوتا- في إطار نشاط تفتيش قامت به الشرطة في أورشليم القدس بهدف رصد مركبة مشبوهة مما أدى إلى إلقاء القبض على أربعة مشتبهين بعد مطاردة على الأقدام، حيث تم ضبط بحوزتهم أدوات سطو لسرقة المركبات، وتبين أن اللوحة التي على السيارة المشبوهة هي من طراز تويوتا، تعود ملكيتها لسيارة كليزلر.

وفي بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه :"

تلقت الشرطة في ساعات الصباح الباكر بلاغاً من مواطن الذي لاحظ وجود مركبة أثارت شكوكه عندما كانت تقل ركاباً بالقرب من منطقة عطروت شمالي أورشليم القدس.

فور تلقي البلاغ، بدأت شرطة أورشليم القدس بنشاط مسح وتفتيش حول السيارة بمساعدة مراقبي مركز المراقبة والسيطرة في لواء أورشليم القدس وباستخدام الوسائل العملياتية لتحديد مكان السيارة المشبوهة، وفي هذه الأثناء، تبين أنها مركبة من نوع تويوتا، ولوحة الترخيص المثبتة عليها تنتمي لمركبة من نوع كليزلر.

في إطار نشاط المسح والتفتيش التي قامت به الشرطة، حيث رصد مراقبي مركز المراقبة والسيطرة في لواء أورشليم القدس السيارة جنوبي المدينة، ومن ثم بدأ افراد مركز شرطة موريا بنشاط لتحديد موقعها، وخلال دقائق معدودة رصد افراد الشرطة السيارة المشبوهة أثناء سيرها على شارع هرتسوغ، وبمساعدة قوات إضافية من الشرطة، قاموا بإغلاق طريقها، حيث تم إلقاء القبض على المشتبهين، الذين حاولوا الفرار من مكان الحادث سيراً على الأقدام.

مشتبهين اثنين فلسطينيين من سكان السلطة الفلسطينية  يقيمان بشكل غير القانوني في إسرائيل، ويبلغان من العمر (25 و46) عام، ومشتبهين آخرين في العشرينيات من العمر، حيث تم إلقاء القبض على الأربعة مشتبهين على يد افراد مركز شرطة موريا في لواء أورشليم القدس وبحوزتهم ادوات سطو تربطهم بجرائم سرقة المركبات ومنها : قفازات، كمبيوتر سيارة والمزيد.

تمت احالتهم إلى التحقيق، وخلال النهار ستطلب الشرطة في المحكمة بتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]