شهر آذار هو شهر يحتفل به سنويًا بالمرأة وإنجازاتها، حيث صادف امس الجمعة الثامن من آذار وهو يوم المرأة العالمي، حيث استطاعت المرأة أن تثبت نفسها في كافة المجالات المختلفة، فهى الطبيبة والمعلمة والأم.

وتحدث موقع بكرا مع شيران ميلاميدوفسكي سومخ، مؤسسة  Generative AI for Good

وقالت: "في رأيي، زاد الوعي ببعض القضايا بشكل كبير في السنوات الأخيرة. على سبيل المثال، التحيزات بين الجنسين، والعنف ضد المرأة، وأهمية التنوع والمرأة في مراكز صنع القرار".

وأضافت: "من ناحية أخرى، الوعي هو مجرد خطوة أولى. أصبحت القوى المحافظة في البلاد أقوى، وهي لا تسمح بالتغييرات في المجالات الأساسية، وفي عوالم المحتوى المختلفة، والتي تؤثر بشكل مباشر على النساء. على سبيل المثال، قلة تعيينات النساء في المكاتب الحكومية، تأخير قانون الأصفاد الإلكترونية، منع الانضمام إلى اتفاقية اسطنبول، إلغاء ميزانية منتدى ميخال سيلا، تجنب الاستماع إلى الجنود قبل 7.10 ، وغيرها".

وتابعت: "في عالم اليوم المعقد سواء في العمل أو في الحياة بشكل عام، من المهم أن تعرف مميزاتك. ومن المهم أن تستفيد منها حتى لو كنت تعتقد أن هذه صفات "أنثوية" مثل الرؤية الشاملة والتعاطف والاستماع، تصبح هذه الصفات المهمة هي العامل البارز، الذي يسمح لنا بالتفكير بشكل إبداعي، وحل المشكلات، وإدارة المخاطر، وإقامة علاقات شخصية قوية - وهذه هي الطريقة التي نحرك من خلالها الجبال".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]