احتفل المطرب وكاتب الأغاني إيد شيران بمرور سبع سنوات على إصدار ألبومه Divide. ونشر على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام مجموعة من الصور تعود لأيام العمل على الألبوم إضافة إلى صورة تجمعه بالنجمة العالمية ريهانا التي ساعدت في إلهامه لكتابة أغنيته الناجحة "Shape of You".

كما نشر النجم فيديو له وهو في جاكارتا يحتفل بالمناسبة بتوزيع الألبوم على المحلات في أحد الأسواق التجارية.

واختار النجم صورة له مع ريهانا تعود لعام 2017، وذلك خلال تواجدهما في حفل الغرامي بدورته الـ 59، وبدت النجمة البالغة من العمر 36 عاماً في غاية السعادة في الصورة.

وأرفق إيد شيران منشوره بتعليق مفصل شرح فيه جميع الصور التي نشرها، وعن صورته مع ريهانا كتب: "في حفل جوائز الغرامي، أخبرت ريهانا بأن أغنية "Shape of You" كانت في البداية مصممة لأجلها".

وعند إصدار الأغنية، كان شيران قد قال "إنها تحية لزوجته تشيري سيبورن، لكنها كانت مكتوبة لريهانا"، وفي مقابلة عام 2017 في برنامج BBC Radio 1 Breakfast Show، قال "إن الأغنية كتبت بشكل عشوائي نوعاً ما لأنه كان يعمل مع مؤلفين آخرين".
وأضاف: "كنا نكتب هذه الأغنية وكنت أقول هذه الأغنية تناسب حقاً ريهانا، ولكن بعد ذلك بدأت أنتهي من كتابتها، وقلت لنفسي هذه الأغنية لا تصلح لها، ثم قررنا أننا سنجعلها لي".

احتل ألبوم "Divide" عند إصدره المرتبة الأولى على قائمة بيلبورد 200 فيما احتلت أغنيتان المرتبة الأولى على قائمة بيلبورد هوت 100 وهما "Perfect" و"Shape of You"، حيث أمضت الأخيرة 12 أسبوعاً في قمة التصنيف. وحقق المشروع فوزاً بجائزة الغرامي لأفضل ألبوم صوتي بوب، بينما نالت "Shape of You" جائزة أفضل أداء فردي بوب.

وحتى يومنا هذا، يعتبر هذا الألبوم واحداً من أكثر الألبومات تداولاً على منصة Spotify، حيث يأتي في المرتبة الثانية فقط خلف ألبوم "Un Verano Sin Ti" للفنان باد بوني.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]