حاز السيد مأمون طارق عبد الحيّ، بغالبية الأصوات في مدينة الطيرة، خلال انتخابات السلطات المحلية التي أجريت مؤخرًا.

وفي حديث لموقع بكرا مع السيد مأمون عبد الحيّ قال:"أتوجه بكل الامتنان والتقدير إلى أهل بلدنا الحبيب الذين شاركوا في المعركة الانتخابية المحلية. كلمات الشكر والامتنان لا تكفي لتعبر عن مدى امتناني وامتناننا لكم جميعًا".

وأضاف: "أود أن أعبر عن مشاعري العميقة والصادقة لكل من اختار الاستمرار مع التحالف من أجل الطيرة ومع مأمون عبد الحيّ. أنتم رمز الشجاعة والإصرار على بناء مستقبل أفضل لبلدنا الحبيب، تضحياتكم وتفانيكم في خدمة البلد وأهلها تستحق كل التقدير والاحترام".

وتابع: "أود أن أعبر عن حبي وتقديري العميق لكل الفرق والأفراد الذين عملوا بلا كلل ليل نهار، من أجل تحقيق الفوز وتحقيق التقدم في هذه المعركة الانتخابية. بفضلكم جميعًا، نجحنا في إظهار القوة والتضامن والإرادة لبناء طيرتنا الحبيبة".

توحيد الصفوف 

كما هنأ بقية القوائم: "مباركة لكل القوائم التي تمكنت من الفوز في هذه الانتخابات. أدعوكم جميعًا إلى توحيد الجهود والعمل المشترك لتحقيق برامجنا الانتخابية وتحقيق تطلعات اهلنا وشبابنا. إن العمل المشترك والتعاون الصادق سيساهمان في تحقيق رؤيتنا المشتركة لتطوير وتقدم بلدنا الحبيب".

واختتم: "شكرًا وتقديرًا عميقًا لكل من ساهم في هذه العملية الديمقراطية المهمة. بفضل جهودكم الكبيرة وتفانيكم في خدمة البلد، سنتمكن من بناء مستقبل أفضل وأجمل لطيرتنا الحبيبة . دعونا نستمر في العمل الجاد والمثابرة لتحقيق تحول إيجابي وتقدم حقيقي لبلدنا الحبيب".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]