برجك اليوم الاثنين 4/3/2024؛ سوف ينتقل القمر في برج القوس بتربيع الشمس في برج الحوت الحالم، قبل الانتقال إلى تثليث تشيرون الحساس والزهرة السداسية، لذلك ستكون عواطفنا في رحلة أفعوانية، بغض النظر عن المكان الذي نتجه إليه هناك دائما مفاجآت على الصعيد المهني والعاطفي والمالي.

برجك اليوم الاثنين
لكافة محبي علم الفلك إليكم كافة توقعات الابراج اليومية:

برج الحمل
فقط لأنك تستطيع إنفاق المال لا يعني أنه ينبغي عليك ذلك. يريدك كوكب الزهرة في منزلك الحادي عشر المنتهية ولايته أن تتواصل اجتماعيًا بحسب برجك اليوم الاثنين ، ولكن بما أن كوكب الزهرة يختلف مع أورانوس في قطاع دخلك، فقد تكلفك التجارب أكثر مما تستحق. حتى لو لم يكن ثمن الخروج أو اللقاء باهظًا في البداية، فإنه قد يتضخم عندما لا تتوقعه على الإطلاق، لذا ابذل جهدًا لتوخي الحذر. تذكر أنه يمكنك الاستمتاع بالكثير من المرح دون إنفاق ميزانيتك.


توقعات برج الثور
وفق برجك اليوم الاثنين إن إغراء التصرف بشكل أقوى مما يمكن لأي شخص أن يقاومه عادة. بفضل المربع القوي بين كوكب الزهرة في قطاعك المهني وأورانوس المنشق في برجك الخاص، لا يمكنك إلا أن تشعر بالانجذاب إلى مخالفة التقاليد وإظهار للناس أنك أكثر من مجرد ما هو على الورق. من الجيد جدًا أن تعبر عن نفسك وتسمح لمشاعرك الداخلية بالظهور، لكن تذكر أن هناك فرقًا بين أن تكون معبرًا وبين أن تكون صادمًا للناس فقط من أجل الإثارة.

حظ برج الجوزاء

الحدود والحواجز ليست صلبة في يوم مثل هذا. تحلق الزهرة في منزلك التاسع المليء بالمغامرات، لكن رحلتها تنقطع بمربع إلى أورانوس في منزلك الثاني عشر الضبابي. سيكون من الصعب معرفة المكان الذي تتجه إليه! يمكنك بالتأكيد الانطلاق (Launching)واستكشاف العالم من حولك، لكن حافظ على ذكائك، وإلا فقد تبالغ في الأمر وينتهي بك الأمر ضائعًا بعض الشيء في هذه العملية. انتبه إلى أين أنت ذاهب بحسب برجك اليوم الاثنين .


برج السرطان
بحسب برجك اليوم الاثنين 4/3/2024 يمكنك وضع جميع الخطط التي تريدها، لكن هذا لا يعني أن الآخرين سيتبعونها. قد تشعر برغبة في الاستمتاع بوقت هادئ أثناء تواجد كوكب الزهرة في منزلك الثامن السري، لكن ساحة كوكب الزهرة أمام أورانوس المتمرد في منزلك الحادي عشر الاجتماعي قد تجعل الناس يتوسلون إليك لتأتي وتنضم إليهم. قد لا يكون لك رأي كبير في النهاية، وربما تشعر أنك مجبر على الانضمام إلى خطط الآخرين، ولكن لا يزال هناك جوانب إيجابية يمكن العثور عليها.

حظك اليوم برج الأسد
قد تضطر إلى وضع شخص ما في الانتظار وفق حظك اليوم الاثنين سواء أعجبه ذلك أم لا. من المحتمل أن تكون سعيدًا بقضاء بعض الوقت مع الأشخاص الأكثر أهمية أثناء قيام كوكب الزهرة الاجتماعي بجولة في بيت العلاقات السابع الخاص بك. ومع ذلك، عندما تربيع كوكب الزهرة أورانوس في بيت المهن العاشر، يتم إعادة توجيه انتباهك نحو الأمور المهنية. قد يؤدي الموقف الذي لا يمكنك التعامل معه إلا إلى تدمير حياتك، مما قد يجبرك على ترك شخص واحد على الأقل معلقًا في هذه العملية. قد تكون هناك حاجة إلى التوفيق بين الأمور الشخصية


برج العذراء اليوم
غالبًا ما تكون الفرص المثيرة أكثر جاذبية من الأساسيات الموثوقة حسب برجك اليوم الاثنين. قد يبدو هذا صحيحًا بشكل خاص لأن كوكب الزهرة المختار في منزلك السادس الروتيني يبقي أورانوس غير المستقر في منزلك التاسع الذي لا حدود له، مما يعرض لك جميع الخيارات التي تنتظرك – سواء كانت واقعية أم لا. قد يبدو العشب أكثر خضرة على الجانب الآخر، وبالتأكيد أكثر إثارة، ولكن ربما لن يكون هذا هو الحال في النهاية. تأكد من استخدام أفضل حكم لديك قبل تحديد مسار العمل الذي يجب اتباعه.


حظ برج الميزان

فكرتك عن المتعة تنقلب رأسًا على عقب. إن وجود مربع معقد بين حاكمك الزهرة في منزلك الخامس المثير وأورانوس المفاجئ في منزلك الثامن الخاص قد يجعلك غير متأكد من المتع التي يجب أن تسعى إليها، عندما تبدو جميعها في متناول يدك. ومع ذلك، سيحول أورانوس الخيار الأكثر غرابة وغير المتوقع إلى الخيار الأكثر إغراء، لذلك إذا كنت تريد حقًا الاستمتاع بنفسك، فابحث عن طرق غير مألوفة للقيام بذلك بدلاً من الاعتماد على ما نجح من قبل.

توقعات برج العقرب
بحسب برجك اليوم الاثنين يمكن للآخرين الضغط على أزرارك بسهولة تامة، حتى لو لم يقصدوا ذلك. أنت متناغم مع عواطفك أثناء قيام كوكب الزهرة بجولة في بيت المشاعر الرابع، لكن المربع المتوتر بين كوكب الزهرة وأورانوس الصادم في قطاع الشراكة الخاص بك قد يؤدي إلى قيام شخص ما بدفعك إلى أعلى الحائط! إذا كان هذا الشخص حسن النية، فحاول أن تمنحه فائدة الشك، ولكن قد تجد صعوبة في الحفاظ على السلام إذا كنت تشك في أن الشخص المعني لديه دوافع أقل مثالية.

برج القوس اليوم الاثنين
هذا يوم جميل للتنقل فيه كما يحلو لك – حسنًا، على الأقل حتى تصل مسؤولياتك. كوكب الزهرة موجود في منزلك الاجتماعي الثالث، ويدعوك للدردشة مع الأصدقاء ومعرفة ما يفعله الجميع، ولكن وجود مربع متضارب لمفاجأة أورانوس في منزلك السادس الموجه نحو المهام قد يؤدي إلى بعض الأعمال الروتينية في طريقك أولاً.

برج الجدي
حتى برج الجدي الأكثر انضباطًا سيواجه صعوبة في تجنب الإغراءات اليوم. كوكب الزهرة في منزلك الثاني الفاخر يتجهم نحو صانع التغيير أورانوس في منزلك الخامس المحب للمرح، لذلك سيكون من المستحيل تقريبًا حرمان نفسك من أصغر – أو أكبر – من المكافآت. إذا جاءت فرصة ممتعة في حضنك، فمن الجيد تمامًا متابعتها.

برج الدلو
العواطف تتنقل مثل لعبة الكرة والدبابيس! السماء مليئة بالطاقة حيث يتواجه كوكب الزهرة في برجك ضد أورانوس المتمرد في منزلك الرابع الحساس، مما يدفعك إلى المبالغة في رد الفعل أو التقليل من رد الفعل بعدة طرق. حتى لو كنت تعتبر عقلك هادئًا تمامًا، فقد تفاجئ نفسك بالاضطراب الذي تشعر به تحت هذه النجوم. سيكون من الحكمة تجنب الانفعال أكثر من اللازم، وإلا فقد يؤثر ذلك على الآخرين.

برج الحوت
وفق برجك اليوم الاثنين يمكن لرغباتك أن تظهر بطرق غير متوقعة في الوقت الحالي. قد يؤدي وجود مربع غريب بين محبة كوكب الزهرة في منزلك الثالث النشط وأورانوس غريب الأطوار في منزلك الثاني عشر في اللاوعي إلى قولك شيئًا لم تكن تعرفه حتى بوجوده بداخلك. يمكن أن تأتي موجات مفاجئة من المشاعر من اللون الأزرق، وقد تكون محاولة إبقائها بعيدًا أمرًا مستحيلًا. من الجيد أن تتحدث من القلب، فقط تأكد من أنك تفعل ذلك بأمانة، وليس كرد فعل

في الختام نأمل ان تكون توقعات برجك اليوم الاثنين جيدة على الصعيد المالي والمهني والعاطفي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]