مع اقتراب انتخابات السلطات المحلية العربية، يُجري موقع بكرا لقاءات عدة مع عدد من المرشحين والناشطين، حول برنامجهم الانتخابيّ ومشاريعهم القادمة وينقل رسالتهم للجمهور.

وأجرى موقع بكرا لقاءً مع ساجده عواد مسلماني - مرشحة في قائمة الجبهة في بلدية الناصرة.

وقالت خلال حديثها: "هدفي من خوض الانتخابات البلدية، هو المشاركة في التغيير للأفضل للناصرة وأهل الناصرة، والتأكيد على أهمية المشاركة النسوية في خوض المشاريع التطويرية للبلد، لكي تعود الناصرة عاصمة المجتمع العربي بجدارة".

وأضافت: "هدفي كأمرأة نصراوية إسماع صوت النساء أكثر في مراكز اتخاذ القرار، لدعم وتمكين الفتيات والنساء في المجتمع".

وتابعت: "الوضع الحالى للناصرة محزن جدًا، فهناك غياب للخدمات الأساسية، ورغم اننا في سنة 2024، لكننا وللأسف ما نزال نتحدث عن النظافه العامة والشوارع غير الصالحه للسيارات والمارة على حدٍ سواء".

كما أوضحت: "هناك عدة مجالات يجب العمل على تطويرها ومنها: مشروع المدينة الخضراء، ترشيد استهلاك الطاقة، مباني ومرافق عامة تخدم الشباب والشابات، برامج ثقافية وفنية واستغلال المكانة الدينية والسياحية للناصرة، العمل على توسيع مسطح المدينة وذالك لبناء الوحدات السكنية للأزواج الشابة، واستقطاب مستثمرين خارجيين للمدينة لتوفير وظائف للشابات والشباب، التعاون ضد السياسة الممنهجة ضد مجتمعنا العربي لمكافحة العنف والجريمة، وغيرها".

هذا وأكدت على أن جميع أبناء الناصرة يستحقون الأفضل، "وبواسطة الانتخابات التي ستُجرى بتاريخ 27.2، نستطيع اختيار المرشح الأفضل للناصرة وأهلها الوطنيين الشرفاء" كما قالت.

يُذكر أن المرشحة ساجدة مسلماني حاصلة على لقب اول موارد بشرية، ولقب ثاني علوم جندرية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]