شهدت الأسابيع الأخيرة مبادرات بيئية ملهمة، حيث قام المجلس الإقليمي لإسرائيل جميلة بالتعاون مع مدارس عدة في مدينة رهط ببرنامج تعليمي تثقيفي مبني على أسس بيئية تهدف لرفع الوعي في الحفاظ على البيئة.

أقام المجلس لإسرائيل جميلة بالتعاون مع كل من مدرسة: ابن رشد , المنار, النجاح, الهزيل والتقوى برنامجا تعليمي بيئي حيث قام من خلاله مرشدي المجلس خلال الفصل الدراسي بتنظيم دروس بيئية لطلاب الصفوف التاسعة في المدارس المذكورة أعلاه , والقيام بمبادرات بيئية والتي قد عرضت خلال الأسابيع القليلة السابقة أمام وفود من المجلس لإسرائيل جميلة وبعض الضيوف الذين قدموا الى المدارس لمشاهدة هذه المبادرات والمشاركة في فعاليات إعادة التدوير المقامة في ساحات المدارس.

تضمنت الفعاليات أنشطة متنوعة مثل حملات التوعية بالحفاظ على البيئة، وورش العمل لإعادة التدوير واستخدام المواد المستدامة، وتنظيف البيئة المحلية. وقد انعكست تلك الجهود على التزام الطلاب بالحفاظ على البيئة وتحفيزهم على المشاركة الفعّالة في العمل البيئي المجتمعي.

نحن فخورون بجهود طلابنا في خدمة البيئة وتعزيز الوعي البيئي، ونتطلع إلى المزيد من الفعاليات والمبادرات البيئية الملهمة في المستقبل. انضموا إلينا في هذه الرحلة الممتعة نحو بيئة أفضل ومستدامة!"

أعضاء المجلس لإسرائيل جميلة شكر المدارس وطواقمها وطلابها على المشاركات اللافتة والمبادرات الرائعة والشكر موصول للأستاذ خضر القريناوي مسؤول فرع المجلس في مدينة رهط . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]