بالتعاون بين المجلس المحلي كفركنا،المركز الجماهيري،دائرة التربية والتعليم ،قسم الرفاه الاجتماعي وبرنامج مندلا ضمن فعاليات وبرامج شباط الغير مألوف تم زيارة أعضاء برنامج مندلا بالمركز الجماهيري مجد الكروم ، الاستقبال الرائع من فرقة الكشاف بمدخل المركز الجماهيري أضاف بهجة خاصة وملفته.

تخلل البرنامج محطات عديدة حيث تم التعارف فيما بين المجموعتين بطريقة جدًا شيقة والتي لاقت إعجاب المشتركين. بالإضافة الى تمرير ورشة فنون ذات معنى خاص باستقبال شهر شباط الفريد من نوعه والتي يتوجب أن تكون الفعاليات مألوفة وبنفس الوقت ذات طابع جميل فيه خاصية مميزة وآخر محطة كانت تناول وجبة غذاء صنعت بكل حب وإتقان.

من هنا نتقدم بجزيل الشكر الى طاقم المركز الجماهيري مجد الكروم وللمديرة الرائعة السيدة آيه مناع التي رافقتنا من بداية البرنامج والتي أبدت اهتمامها ودعمها بشكل لا يوصف والى مركزة ذوي الهمم العالية الرائعة زهرة خطيب على تنظيمها الرائع والهادف والذي كان له الأثر في رسم معالم السرور والمحبة للجميع.

من هنا باسم مدير المركز الجماهيري السيد اياد نجار والطاقم ومركزة ذوي الهمم العالية السيدة جيهان أمارة نتقدم بجزيل الشكر الي أعضاء نادي مندلا الرائعين والى جميع من دعم وساهم في إنجاح هذا البرنامج . الى لقاء جديد يجمعنا من جديد المركز الجماهيري بيت الجميع

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]