ضمن نشاطات وحدة الوالدية والاسرة في المركز الجماهيري مع طواقم المعلمات في المدارس بالمدينة أقيمت هذا الأسبوع ورشات في تنسيق الفواكه لمعلمات مدرسة الباطن الابتدائية حيث شارك في كل ورشة 22 معلمة بتوجيه المرشدة نجلاء إغبارية والمتخصصة في ورشات الشيف وكيفية إعداد البيتيفوريم والحلويات وورشة في تنسيق.

يذكر انه سيتم تنظيم نشاطات مشابهة ايضاً لجمهور معلمات المدرسة الاهلية الإعدادية مطلع الأسبوع القادم. ويتم حالياً التنسيق مع إدارة المدرسة وطاقم الاستشارة على ان يتم أيضاً إطلاق عدد من الورشات المخصصة لجمهور الطلاب مع بداية الفصل الثاني في اليوجا والشيف والحلويات والفنون إضافة الى عروض أفلام للطلاب في مسرح وسينماتك أم الفحم في المركز الجماهيري.

ويشار إلى أن هناك برنامج خاص يتم تقديمه لصف التربية الخاصة في المدرسة الثانوية الشاملة أسبوعيا حيث يتم تمرير مجموعة من الورشات في المركز الجماهيري وذلك بهدف تعريف الطلاب إتاحة فرص جديدة أمامهم من خلال المركز الجماهيري، والنوادي الثقافية وتعريفهم على المؤسسات العامة بالمدينة ليحصلوا على الخدمات التي يحتاجونها.

من جهتها اشارت الأخت اندلس إغبارية - مسؤولة وحدة الوالدية والاسرة في المركز الجماهيري ان هذه النشاطات ليست وليدة اليوم إنما هي استمرار للكثير من الشراكات مع طواقم المعلمات في المدارس اذ ان المركز الجماهيري يولي أهمية كبيرة لهذه الشراكات التي تخدم جمهور طلابنا ومعلمينا، والتي تتجلى بأشكال مختلفة، منها: الأيام الدراسية والدورات والمخيمات التي تدل على حجم التعاون والمشاركة الدائمة ما بين المركز الجماهيري والمؤسسات التعليمية في المدينة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]