في اليوم الـ57 من الحرب على غزة، واصلت إسرائيل عدوانها لليوم الثاني بعد انتهاء هدنة دامت أسبوعا، وشنت طائراتها غارات على أنحاء مختلفة من القطاع، مما أدى إلى استشهاد 178 وإصابة مئات منذ انتهاء الهدنة.

ميدانيا أيضا، أعلنت المقاومة الفلسطينية أنها تخوض اشتباكات في محاور عدة، ووجّهت ضربات صاروخية لمناطق إسرائيلية بينها تل أبيب وأسدود وغلاف غزة، في حين عادت الجبهة اللبنانية للاشتعال مع إعلان حزب الله عن سلسلة من الهجمات على مواقع وتجمعات لقوات الاحتلال قبالة الحدود.

قصف إسرائيلي من الجو والبحر على جنوب ووسط غزة
أفاد مراسل الجزيرة بأن غارات إسرائيلية كثيفة تستهدف مناطق عدة شرق خان يونس جنوبي قطاع غزة. وقال المراسل إن الزوارق الإسرائيلية تقصف بقذائف صاروخية ساحل دير البلح وسط قطاع غزة.

وزير الدفاع الأميركي: سنواصل العمل مع قطر ومصر لاستئناف الهدنة بغزة
قال وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن إن بلاده ستواصل العمل مع قطر ومصر من أجل استئناف العمل بالهدنة الإنسانية وإدخال المساعدات لقطاع غزة.

وأضاف أوستن خلال مؤتمر صحفي أن حماس أخفقت في تقديم قائمة جديدة للرهائن تؤكد عبرها الإفراج عن 10 رهائن يوميا.

استشهاد 7 فلسطينيين في قصف للجيش الاسرائيلي على غزة
أفاد مراسل الجزيرة باستشهاد 7 فلسطينيين على الأقل في غارات إسرائيلية كثيفة على كل من دير البلح وسط قطاع غزة وخانيونس جنوبه.

فقد استمر القصف الإسرائيلي الليلي بشكل كثيف على قطاع غزة حيث استهدف مواقع جنوبي وشمالي قطاع غزة، وأحدث القصف أحزمة نارية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]