انطلقت في بداية الأسبوع الحالي الدورة الأولى من دورة الذكاء الاصطناعي، التي تنظمها معهد الذكاء الاصطناعي بالمركز الجماهيري في أم الفحم، حيث شهدت الدورة مشاركة مجموعة متنوعة من أصحاب المهن الحرة ورجال الأعمال، ويسعى المشاركون فيها إلى استكشاف وتعزيز قدرات الذكاء الاصطناعي في مجالات مثل التصميم والتسويق، والاستفادة الأمثل من الموارد المتاحة.
يتم تقديم الدورة في مجموعات صغيرة تضم عشرة مشاركين، بهدف توفير فرصة لتطبيق المواد النظرية بشكل عملي حيث يتلقى المشاركون إرشادات فردية وجماعية لضمان استيعاب المواد بشكل أفضل.
تشمل الدورة: ورشات في تصميم الصور والإعلانات بإستخدام الذكاء الإصطناعي، كيفية إنتاج الفيديوهات بإستخدام الذكاء الإصطناعي، إنتاج المحتوى النصي والكتابة بواسطة الذكاء الإصطناعي، تصميم الصور على منظومة Canva بإستخدام الذكاء الإصطناعي وغيرها من المجالات.
تحظى الدورة بإقبال كبير من قبل المهتمين في مجال الذكاء الاصطناعي، الذي يلعب دورًا متزايد الأهمية في مختلف ميادين الأعمال والتسويق والتجارة. كما يلقى اهتماماً في مجال إنتاج المحتوى المهني الذي يخدم احتياجات الشركات والمؤسسات.
تُقام الدورات في فترات مسائية بالمركز الجماهيري، وتجري جهود لتوفير دورات إضافية بأوقات تتناسب مع جداول العمل للموظفين والطلاب في مختلف المجالات. كما تُعرض الورشات بأسعار متاحة لضمان إمكانية الوصول لجميع المهتمين والراغبين بدراسة هذا المجال.
تهدف الدورات إلى نشر الوعي وتعزيز المعرفة بين أوسع عدد ممكن من المهتمين بمجال الذكاء الاصطناعي. ومن المتوقع أن تنطلق مجموعات جديدة في بداية الأسبوع القادم، حيث يظل باب التسجيل مفتوحًا دائمًا للمهتمين عبر الرابط المتاح.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]