مع استمرار الحرب لأكثر من 45 يومًا، وغلاء الاسعار المستمر وركود الحركة التجارية، أطلقت بلدية أم الفحم بالتعاون مع المركز الجماهيري في المدينة مبادرة خيرنا ببلدنا، التي من خلالها أعلنت عشرات المحلات التجارية في أم الفحم عن تخفيضات تصل لاكثر من 50%، كنوع من الدعم والمساندة للاهالي والمصالح التجارية في ظل الظروف الراهنة.

وهذا ضمن تطبيق الكتروني يضم كل المحلات المشاركة في الحملة مع توضيح نسبة التخفيضات وأي المنتجات التي تشملها الحملة وتفاصيل كل محل تجاري ضمن بالحملة.

وقال مدير المركز الجماهيري في ام الفحم، محمد اغبارية " استشعرنا لحاجة هذه الخطوة لسوء الوضع الاقتصادي للآلاف من العائلات من أم الفحم وخارجها، وفعلا انطلقنا لهذه الخطوة التي لاقت رواجا كبيرا وتخفيضات سخية من قِبل أصحاب المحلات حيث شارك حتى الان أكثر من 60 محل تجاري".

وقالت صاحبة مكتبة نور للإبداع دينا محاميد " ظل ظروف الحرب الصعبة على المحال التجارية وعلى كافة المواطنين وخاصة العمال والموظفين ، من المهم ان يكون هناك مشاريع او مبادرات صغيرة او كبيرة لاستمرار عجلة الحركة الاقتصادية بالدوران ، حتى تستمر المحال التجارية في الصمود بعد انتهاء الحرب ، ولهذا ارى ان هذه الحملة مباركة وقدمت الدعم النفسي لكافة اصحاب المحال التجارية الذين تركوا لوقت طويل لوحدهم من قبل الجهات المسؤولة ، وايضاً استفاد الاهالي من المحال التجارية التي قدمت عروض كبيرة لهم خلال هذه الفترة".

وقال مدير صيدلية "ليچا فارم" محمد ظافر " نحن فخورين بالمشاركة في هذه المبادرة، والتي وصلت للفئات التي يجب أن تصلها وتستفيد منها، وواجب علينا وطنيا ودينيا مد يد العون لأهلنا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]