علم موقع بكرا ان الشرطة قامت صباح اليوم باعتقال رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية محمد بركة في منطقة الخانوق بالناصرة ونقله لمحطة الشرطة في نوف هجليل. وقالت الشرطة انه تم توقيفه للتحقيق بسبب تنظيمه لتظاهرة.

وكانت قيادات المتابعة قد قررت التظاهر اليوم في الناصرة، مظاهرة أقل من 50 شخص (لا تحتاج إلى ترخيص من الشرطة) احتجاجا على منع التظاهر وكم الأفواه.

ومع انطلاق الوقفة، وصلت قوات كبيرة من الشرطة وباشرت باعتقال المحتجين بينهم النائبين السابقين سامي ابو شحادة حنين زعبي والقيادة في التجمع يوسف طاطور.

الدولة جن جنونها

وفي حديث لموقع بكرا مع النائب عايدة توما سليمان قالت: "نحن الآن وصلنا للانضمام لمحمد بركة امام مركز الشرطة، اعتقد ان هذه الخطوة هي خطوة تصعيدية خطيرة من طرف الشرطة اتجاه جماهيرنا العربية وقيادات جماهيرنا العربية، محاولة التخريب على وقفة احتجاجية نضمتها قيادات الجماهير العربية والتي من المفروض ان تكون وقفة ضد الحرب والتي دعت لها لجنة المتابعة، الشرطة جن جنونها، واعتقد ان هذه الدولة كلها جن جنونها، فرضوا علينا حكم عسكري، ولكنهم يخافون ويخشون الاعلان عن فرض الحكم العسكري بسبب الانتفقادات الدولية”.

وأضافت: "نحن نقول انه لن ترهبنا الاعتقالات ولا التشويش موقفنا واضح نحن ضد الحرب وسنجد الطريقة دائمًا لاسماع صوتنا ضد الحرب على غزة”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]