علم موقع بكرا ان الشرطة قامت صباح اليوم باعتقال رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية محمد بركة في منطقة الخانوق بالناصرة ونقله لمحطة الشرطة في نوف هجليل. وقالت الشرطة انه تم توقيفه للتحقيق بسبب تنظيمه لتظاهرة.

وكانت قيادات المتابعة قد قررت التظاهر اليوم في الناصرة، مظاهرة أقل من 50 شخص (لا تحتاج إلى ترخيص من الشرطة) احتجاجا على منع التظاهر وكم الأفواه.

ومع انطلاق الوقفة، وصلت قوات كبيرة من الشرطة وباشرت باعتقال المحتجين بينهم النائبين السابقين سامي ابو شحادة حنين زعبي والقيادة في التجمع يوسف طاطور.

رسالة أن لا شخص محصّن 

وفي حديث لموقع بكرا مع النائب أيمن عودة قال: "المؤسسة الحاكمة تريد ايصال رسالة عبر اعتقال رئيس لجنة المتابعة محمد بركة، هذه الرسالة ان لا شخص محصن، ولكن نحن عصّيون عن هذا الارهاب، نحن اقوى من هذا الترهيب، موقفنا كان قبل ٧ اكتوبر وفي ٧ اكتوبر واليوم هو ثابت، وهو اوقفوا الحروب، اخراج كل المدنيين من دائرة الصراع، وانه لا يمكن ان يكون او استقرار الا باحترام حق الشعب الفلسطيني واقامة دولة فلسطين بحدود ال٦٧ الى جانب اسرائيل، فقط هكذا يكون استقرار ويكون أمن، وهذه المصلحة الحقيقية والعميقة للشعبين، موقفنا سيبقى مجلجلًا خاصة في هذه الظروف".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]