نظم حراك "نقف معًا" مؤتمرًا يوم امس في مدينة حيفا، وتحدث موقع بكرا مع الناشطة غدير هاني من قيادة "نقف معًا"، والتي قالت خلال حديثها: "هذا هو المؤتمر الثاني الذي ننظمه، والمؤتمر الأول كان في تل ابيب، واليوم ننظم المؤتمر في حيفا وفي يوم الاثنين سننظم المؤتمر في باقة الغربية".

وأضافت خلال حديثها: "هدفنا من المؤتمر أن نتحدث عن الأمور التي لا يتحدثون بها ولا تصل للناس، وكذلك ان نرى كيف بإمكاننا العيش بشراكة عربية يهودية، وفي كلمتي تحدثت عن الجانب الإنساني، رأينا وسمعنا الكثير من القصص الصعبة، ونرى الكثير من اليسار الذين تتجه افكارهم لليمين وتدعو للانتقام ولمسح غزة، وكان من المهم ان نتحدث عن هذا الجانب".

وتابعت: "عملت في النقب لسنوات، ولدي هناك صديقات، احداهن تم اختطافها، كما ولدي صديقين قُتلوا، زوج وزوجة، والكثير من الأصدقاء الذين فقدوا اشخاصًا من عائلاتهم، لذلك من المهم لي ان اوصل هذا الصوت وصوت المجتمع العربي انه ضد هذه المجازر التي حدثت".

واختتمت: "اليمين يرفض هذه الإجتماعات، ويحاولون في الحكومة أن يُظهروا ان العرب المواطنين هم اعداء، ويدعمون حركة حماس والإرهاب. وحاولوا منعنا والتحريض ضدنا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]