إيلي كوهين، مدير عام كلاليت، خلال جولة في عيادات كلاليت في منطقة الشمال: "أنا فخور بموظفي كلاليت الملتزمين بتقديم أفضل الخدمات الطبية. سنواصل العمل معًا من أجل مصلحة المتعالجين ورعاية صحتهم الجسدية والنفسية"

إيلي كوهين، مدير عام كلاليت، ميراف جوت، نائبة المدير العام ورئيسة القسم الجماهيري، والدكتور زاهي سعيد، مستشار مدير عام كلاليت، قاموا بزيارة لعدة عيادات في الناصرة والبلدات في الشمال: جبل القفزة، ديانا، العين وجامشي والمغار. وتهدف هذه الزيارة إلى دعم وتعزيز الطواقم العاملة، وشارك في الزيارة أيضًا الدكتور مردخاي ديّان مدير لواء الشمال في كلاليت، وأعضاء إدارة اللواء.

وقام السيد إيلي كوهين بالتحدث مع الموظفين وشكرهم على جهودهم في خدمة الرعاية الصحية، وأشاد بالجهود الجبارة التي يقوم بها الموظفين في جميع أنحاء البلاد وأكد على أن نظام الرعاية الصحية يتميز بالعمل المشترك، كتفًا إلى كتف، وتقديم الرعاية الطبية لكل من يحتاج. وأضاف "أنا معجب بالتفاني والاهتمام الذي تظهرونه، إنه مصدر للقوة والفخر. أنا أقدركم وأشكر كل واحد وواحدة منكم على الجهود المباركة من أجل صحة متعالجينا الجسدية والنفسية".

وفي نهاية الزيارة، ختم الدكتور مردخاي ديان، مدير لواء الشمال، الجولة قائلاً: "نقدم خدمات طبية شاملة في مجموعة متنوعة من المجالات بما في ذلك طب العائلة وطب الأطفال والطب الاستشاري والرعاية الصحية النفسية وخدمات الطب عن بعد (اون-لاين) والمزيد. حجم وتنوع هذه الخدمات يسمح لمتعالجينا بالحصول على الرعاية الطبية من أي مكان وفي أي حالة."

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]