اصدر قائد لواء الجنوب، اللواء أمير كوهين، اصدر أمر إغلاق إداري لثمانية مصالح تجارية في منطقة النقب كانت تشغل مقيم غير شرعي أثناء الحرب في الجنوب.
وفي بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه:
أفراد شرطة إسرائيل ومحاربي حرس الحدود والعديد من التطوعين يواصلون العمل في كافة انحاء الدولة وبالاخص في لواء الجنوبي، طوال ساعات اليوم من أجل ضمان أمن وسلامة المواطنين، في غضون ذلك، يقومون بأنشطة ظاهرة تشغيل المقيمين غير الشرعيين في إسرائيل.

في إطار النشاط التي نفذ خلال الأيام الأخيرة، وقع قائد للواء الجنوبية اللواء أمير كوهين، على امر إغلاق إداري ل 8 محلات تجارية لمدة 30 يوم في مناطق شقيب السلام، لقية، مدينة رهط، التجمعات السكنية السيد والتي شملت، محل بقالة، ومحل حلاقة، وملحمة ، وبقال خضار، ومحل ملابس، ومخبز، يعمل بها مقيمون غير شرعيين اغلبهم من سكان غزة وهنالك شبهات ان هذه المحلات التجارية ستواصل في هذه المخالفات.

تم فتح تحقيق ضد جميع أصحاب المحلات

تؤكد الشرطة أن تشغيل أو نقل المقيمين الغير شرعيين هي جرائم خطيرة يتم مكافحة هذه مخالفات القانونية بشكل صارم هذه الفترة، في ظل الوضع الأمني ​​الذي تعيشه المنطقة الجنوبية على كافة المستويات، الجنائية والإدارية، بينما تتم إحالة المخالفين الى العدالة من أجل الأمن والسلم العام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]