أعلنت سلطة التنفيذ والجباية  عن إقامة مركز طوارئ مخصص للحرب، وقالت في بيان عممته: 

سلطة التنفيذ والجباية المسؤولة عن نظام دوائر الإجراء، وعن المركز لجباية الغرامات وعن مدير الجباية الحكومي وعن وحدة الافلاس والتأهيل الاقتصادي اقامت بعد عملية "السيوف الحديدية" مركز طوارئ جديد ومخصص لمصلحة المواطنين المحتاجين بشكل طارئ للمساندة في هذه اللحظات. مركز الطوارئ المخصص: سيعمل في أيام الأحد حتى الخميس من الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 18:00 مساء.
الرجاء الاتصال على رقم الهاتف: 026664777-

وظيفة مركز الطوارئ المخصص هي تقديم الخدمات في القضايا المستعجلة للعائلات المتضررة وعائلات المفقودين، ولمجندي الاحتياط بفرض ٨ ولسكان غلاف غزة وجنوب البلاد. وذلك في كل أمر الذي يخص الخدمات التي تقدمها السلطة بما في ذلك، تقديم حلول عملية والمساعدة بملفات دوائر الإجراء؛ المساعدة في تنفيذ الإجراءات الطارئة لإلغاء او تأخير الإجراءات التنفيذية وغيرها، بتسهيلات التي تخص الغرامات، بتخفيض المتأخرات، بإلغاء الاجراءات وفي التسويات وغيرها.

مركز الطوارئ المخصص يقدم استجابة سريعة وأولية، للعائلات المتضررة وعائلات المفقودين، لمجندي الاحتياط بفرض ٨ ولسكان غلاف غزة وجنوب البلاد. وسيهتم لإغلاق دائرة علاج سريع للتوجهات الطارئة.

لمركز الطوارئ خصصوا مسؤولين من لواء القدس والجنوب، من لواء حيفا والشمال، من لواء المركز وتل أبيب. بالإضافة الى مسؤولين قطريين من المركز لجباية الغرامات.

مدير سلطة التنفيذ والجباية، السيد اوري فلرشطين صرح بأن من بداية عملية "السيوف الحديدية"، سلطة التنفيذ والجباية تعمل بجد للتسهيل السريع والطارئ للجمهور ككل ولجميع المواطنين بما في ذلك، جمّدنا اجراءات الجباية، أوقفنا التقييدات، أجلنا مواعيد تسديد الأقساط والغينا الاضافة في الفروقات ووسعنا الاستجابة لزبائننا في قضايا عديدة.

بالإضافة الى ذلك نحن نفتتح مركز طوارئ مخصص لشريحة خاصة المعرضة لضرر كبير من الوضع الأمني وسنقدم لها خدمات عينية وسريعة في قضايا طارئة عن طريق قناة اتصال اضافية.

سلطة التنفيذ والجباية تعزي العائلات بلفقدان، وتحتضن عائلات المفقودين وتشد على ايادي الجرحى وجنود جيش الدفاع الاسرائيلي وقوات الأمن. وهي مجندة من اجلهم في كل أمر وخصوصا في هذه اللحظات.

مركز الطوارئ المخصص الجديد، سيعمل بالإضافة لمركز خدمات سلطة الجباية والتنفيذ. مركز خدمات السلطة يعمل كالمعتاد بتوفير الخدمات في هذه الأيام لصالح جميع زبائن السلطة. رقم المركز *35592
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]