اللجنة الشعبية المحلية في عرابة البطوف تعقد اجتماع طارئ، يوم امس السبت وبحضور مختلف مركبات اللجنة من أحزاب وحركات سياسية وقوى اجتماعية ودينية وناشطين شباب،  واتخذت عدة قرارات مهمة في ظل التطورات الامنية الخطيرة في جنوب البلاد ، وفي ظل تصاعد حملة الاعتداءات على شعبنا وحياته ومقدساته ووجوده، ولا يخفى على أحد أنّ الاحتلال هو أصل كل الشرور وسفك الدماء في المنطقة.

هذا وتوجهت اللجنة الشعبية برسالة الى جمهور بلدنا ومجتمعنا، وخاصة الشباب والصبايا وكل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي:
"الحذر الحذر، لننتبه ولنكن على حذر كبير من أي نشر قد يوقعنا تحت طائلة المساءلة "القانونية"، وعلى الجميع الانتباه الى انه في السنوات الأخير، كما في الأيام الأخيرة، حصلت عدة إعتقالات في صفوف الشباب والصبايا ومن مختلف المناطق والاجيال على خلفية نشر موقف او صورة او حتى لآيات قرآنية، ونؤكد بأن الدعوة للحذر من باب الحرص وليس الترويع والتخويف".
واكدت اللجنة الشعبية بانها تقف مع لجنة المتابعة وقراراتها وما يصدر عنها كمرجعية عليا وقيادة موحدة لجماهير شعبنا في البلاد، وأعلنت الشعبية عن تبنيها لبيان وتوجيهات المتابعة ولجنة الطوارئ المنبثقة عنها وهي تقف الى جانب ابناء شعبنا في النقب الأشم ونحن في اللجنة الشعبية في عرابة على استعداد للمساهمة باسم اهل بلدنا الحبيب المضياف لاستقبال الأهل من النقب ولتقديم ايضا يد العون في عملية الاعمار والدعم في اصلاح الاضرار هناك..
هذا ودعت اللجنة ابناء وبنات بلدنا ومجتمعنا العاملين في مختلف المجالات في الجنوب ومركز البلاد وفي كل المدن والمناطق الى توخي الحذر الشديد في ظل التحريض العنصري الأرعن على قتل العرب والتنكيل بهم، خاصة في المدن التاريخية والمدن "المختلطة"، وأحداث "هبة الكرامة" ما زالت ماثلة أمامنا.
كما ودعت اللجنة انها على استعداد لتوفير نقل من هم عالقين في مناطق مختلفة اذا احتاج الامر.
هذا وستعقد لجنة الطوارئ الطبية المنبثقة عن اللجنة الشعبية اجتماعا لترتيب احتياجاتها ولتكون على استعداد للتطورات القادمة.
سنكون كما دائما، مع مجتمعنا واهلنا وشعبنا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]