توقع الراصد الجوي ليث العلامي، أن تستمر الأجواء الخريفية اليومين المُقبلين والفرصة سانحة لهطول زخات من الامطار ضمن مناطق مُتفرقة هُنا وهناك على نحو غير شامل.

وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية ، بأن يسود طقس اليوم الاثنين، أجواء خريفية لطيفة في معظم المناطق غائمة جزئياً الى غائمة، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بقليل، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الامطار على معظم المناطق، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وهذه الليلة: يكون الجو غائمًا وبارداً نسبياً في معظم المناطق ، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.


ويوم الثلاثاء، تسود أجواء خريفية لطيفة في معظم المناطق غائمةً جزئياً الى غائمة، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها العام، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

والأربعاء، تسود كذلك أجواء خريفية لطيفة في معظم المناطق غائمةً جزئياً الى غائمة ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ، مع بقائها حول معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما الخميس، فيكون الجو غائما جزئيا الى صاف ، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]