شاركت الفنانة اللبنانية إليسا الجمهور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام) مجموعة صور من جلسة تصوير جديدة أقامتها مع بداية شهر تشرين أول/ أكتوبر الحالي.

وظهرت إليسا خلال الصور بإطلالة ساحيرة وأنيقة، مرتدية فستان أسود طويل، ومعتمدة على مكياج هادئ أبرز جمال وجهها، وانسدل شعرها الأسود الحريري على كتفيها.

وأرفقت الفنانة اللبنانية مجموعة الصور بتعليق قالت فيه "أهلا أكتوبر". وسط إشادة وتفاعل كبير من المتابعين الذي انهالوا عليها بالتعليقات متمنّيين لها شهراً جميلاً مليئ بالسّلام والجمال والتميّز.

وفي وقت سابق، أثارت إليسا، تساؤلات الجمهور، حول إذا كانت قد خضعت لعملية تجميلية، وذلك بعد تغير واضح بملامحها، حيث ظهرت بمقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تمارس هواية فنون الرماية.

ولفتت إليسا الأنظار بملامح وجهها المختلفة بعدما خسرت بعضاً من وزنها الزائد، فبدا وجهها نحيلاً وبفيلر وبوتوكس أخفّ عند الخدّين والشفتين، وهو ما أثار استغراب الجمهور للأمر.

ويشار إلى أن إليسا قد أطلقت الشهر الماضي أغنية "العقد"، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع جلال حمداوي. ولا تزال الأغنية تحقق نجاحاً كبيراً رغم حذفها من (يوتيوب) بعد ساعات من طرحها بسبب مشاكل مع شركة (وتري).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]