أطلق النار على أحد سكان معاوية وجرحه في وجهه بآلة حادة وذبحه في حنجرته كل ذلك بسبب خلاف نشب بينهما قبل 10 سنوات عندما كانا قاصرين - شرطة أم الفحم ألقت القبض على المشتبه به ومع نهاية التحقيق اليوم قدمت النيابة العامة تصريح مدعٍ ضد المشتبه

وفي بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه:"

بدأ التحقيق يوم 18 أب/أغسطس 2023 مع تلقي بلاغ في مركز الطوارئ 100 حول حادث إطلاق نار على أحد سكان معاوية البالغ من العمر 25 عامًا في محل لغسيل السيارات في القرية.

وبحسب المصادر الطبية، فقد تم نقل الجريح لتلقي العلاج في مركز هعيمك الطبي في العفولة حيث وصفت حالته بالحرجة، وفي مرحلة لاحقة تم نقله إلى مستشفى شيبا بعد أن بترت ساقه جراء الإصابة الشديدة.

وتكشف التحقيقات أن خلفية الحادثة هي خلاف نشب بين الطرفين قبل نحو عقد من الزمان، قام فيه الضحية بطعن المشتبه فيه في الوجه عندما كانا قاصرين.

بفضل التحقيق الدؤوب والذي إحتوى على تفكير خارج الصندوق، تم تحديد مكان المشتبه به أثناء اختبائه في منطقة الطيرة في المثلث وتحت الضغط أدى إلى تسليمه بتاريخ 02.09.2023.

ومع تقدم التحقيقات، تم تمديد توقيف المشتبه به من حين لآخر، واليوم، كما ذكرنا، تم تقديم تصريح مدعٍ على يد النيابة العامة، ضده قبل تقديم لائحة الاتهام وطلب تمديد توقيفه حتى انتهاء الإجراءات القانونية.

قائد شرطة ام الفحم المقدم ايال شاحار: "نحن نمر بفترة ذات احداث أمنية وإجرامية معقدة ومليئة بالتحديات، أود أن أشيد بالفريق الممتاز الذي كشف الحادثة، وسنواصل العمل بكل ما أوتينا من قوة لكشف ومنع الجرائم وتقديم المشتبه بهم إلى العدالة"

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]