تبدأ اليوم  الأربعاء عملية تسليم القوائم لانتخابات السلطات  المحلية، وتستمر هذه العملية حتى مساء الخميس وبنهايتها ستتضح الصورة النهائية لخارطة الترشحات في كل بلدة وبلدة.

من جهتها أصدرت لجنة العمل البلدي المنبثقة عن السكرتارية القطرية للجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة بيانا أوليا حيت فيه الجهود الحثيثة التي بذلتها في الأشهر الأخيرة والتي ستتوج غدا وبعد غد بتسليم قوائمها للعضوية في نحو 40 بلدة، بالإضافة إلى ترشيح ممثلين عنها لرئاسة 15 سلطة محلية في البلاد.

وبحسب البيان فإن نسبة التمثيل النسائي في القوائم الجبهوية قد تبلغ نسبة غير مسبوقة، إلى جانب تعمد بناء تحالفات واسعة في المدن المشتركة للتصدي لليمين والعنصرية.

وتؤكد الجبهة بأنها تصر على خوض الانتخابات البلدية رغم تفشي العنف والجريمة رفضا لإخلاء الساحة لعصابات الإجرام وتأكيدا على أهمية دور السلطات المحلية ليس فقط كمؤسسات خدماتية، إنما كأذرع نضالية قادرة على توحيد المواطنين ضد سياسات التمييز العنصري.

هذا وتعقد الجبهة، بعد غد الخميس، عند الساعة 12:00 ظهرا، مؤتمرا صحفيا في مقر الجبهة في الناصرة لتقديم صورة متكاملة حول الترشحات والدوافع السياسية والاجتماعية من خلفها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]