سمح للنشر: الوحدة المركزية لشرطة لواء المركز فكت لغز قضية ابتزاز خطيرة ضد كبار ضباط سلطة السجون من قبل رئيس منظمة إجرامية يقضي محكومية في السجن، ووفقا لنتائج التحقيق، تم تقديم لائحة اتهام ضده

وفي بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه :

أوقفت الوحدة المركزية للواء المركز، أسير - رئيس منظمة إجرامية، بشبهة قيامه بالابتزاز بواسطة التهديد، والتآمر لارتكاب جريمة، والتهديد ضد كبار ضباط سلطة السجون، بما في ذلك عدد من قادة السجون ومسؤولين آخرين، مع نهاية النشاط السري وبناء قاعدة أدلة وقرائن ضده.

في إطار التحقيق، تبين أن السجين ارتكب جرائم ابتزاز بالتهديد والتآمر لارتكاب جريمة، على خلفية مطالبته بتحسين وضع وشروط سجنه وزياراته.

بناء على مقتضيات التحقيق، تم تمديد توقيف المشتبه في المحكمة، واليوم قدمت النيابة العامة لواء الجنوب لائحة اتهام ضده وفقا لنتائج التحقيق التي جمعها محققو الوحدة المركزية.

قائد لواء المركز – اللواء آفي بيطون أشاد بعمل الوحدة المركزية على التحقيق المهني والمُركز، ومع نهايته تمكن المحققون من إنشاء قاعدة أدلة وقرائن ضد المشتبه بطريقة التي تمنح سَجنه لسنوات عديدة خلف القضبان. هذا وشدد قائد اللواء قائلاً: " الحديث يدور عن قضية خطيرة التي تجرأ بها أسير أن يهدد موظفون رفيعي المستوى في السجن. ولجرائم من هذا النوع ثمن وعقوبة قصوى بشدتها"

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]