استعدادا لموجة الحر المرتفعة المتوقعة خلال الأيام المقبلة، تعمل الشركة على تعزيز طواقمها الميدانية، حيث أن هذه الطواقم على أتم الجهوزية في جميع أرجاء البلاد، وخصوصا في مراكز الخدمة 103.

إن جميع وحدات إنتاج الكهرباء الخاصة بالشركة، والتي تغطي نحو نصف مجمل الطاقة الانتاجية للكهرباء في السوق، تعمل وعلى أتم الجهوزية بنسبة 100% من أجل توفير الاستجابة إذا ما تطلب الأمر.
هذا، وتعمل الشركة بحسب تعليمات شركة "نوجا"- شركة إدارة النظام، المسؤولة عن أمور عديدة من ضمنها التأكد من أن تقوم محطات توليد الطاقة بتوليد ما يكفي من الكهرباء لتوفير استجابة للاستهلاك الكامل لجميع سكان البلاد.

وتشير شركة الكهرباء أنه وعلى الرغم من استعداداتها الشاملة، فإن أعطالا محلية وانقطاعات غير متوقعة قد تحصل.

يرجى من الجمهور أخذ الحيطة والحذر، والإبلاغ عن أية حوادث قد تشكل خطورة على السلامة العامة، مثل الكوابل المقطوعة، أغصان الأشجار القريبة من خطوط الضغط العالي، وذلك من خلال التواصل معنا عبر موقع الانترنت الخاص بنا، أو عبر تطبيق واتساب على الرقم 0557000103 أو عبر مركز الخدمة 103. كما نطلب إلى الجمهور الكريم الابتعاد عن مكان الضرر حتى موعد وصول طواقم العمل التابعة للشركة، وذلك تلافيا لخطر الإصابة بالصعقة الكهربائية.

نرجو ممن يستخدمون أجهزة حيوية من شأنها إنقاذ الحياة، التزود مسبقا ببطاريات احتياطية، وأن يتوجهوا إلى المستشفيات في حالات الطوارئ.

شركة الكهرباء تعمل في خدمة جمهور الزبائن عبر تشكيلة من وسائل التواصل: صفحة الفيسبوك، موقع الانترنت، خدمة تطبيق الواتساب على الرقم 0557000103 ومركز الخدمة التابع للشركة على الرقم 103 .

حقوق التصوير: يوسي فايس

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]